الجمعة 21 يوليو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
امير منطقة #الباحة يستقبل رئيس واعضاء #جمعية البر بالمنطقة
إنجاز - الباحة - صالح المحجم :
04-05-2015 18:50
 
 
 
 

امير منطقة #الباحة يستقبل رئيس واعضاء #جمعية البر بالمنطقة


استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، في مكتبه بالإمارة اليوم، رئيس جمعية البر الخيرية بالباحة الدكتور صالح بن عباس آل حافظ, وأعضاء الجمعية .

وفي بداية اللقاء أعرب الدكتور آل حافظ عن شكره لأمير الباحة، على دعمه المتواصل للجمعية, وكافة الأعمال الخيرية بالمنطقة, منوهاً بالتواصل مع أهل الخير في دعم الأسر المحتاجة .

واستعرض الدكتور آلِ حافظ أبرز الأعمال والمناشط التي تنفذها الجمعية للمستفيدين منها، التي تنفذ من خلال لجان الجمعية المختلفة التي يقوم عليها مجموعة من المتطوعين والمحبين لعمل الخير.

ونوه سمو أمير منطقة الباحة, بالأعمال والبرامج التي تنفذها الجمعية للمستفيدين منها، مبدياً سموه تطلعه إلى شمولية أعمال الجمعية في أعمال الخير ودعمها للجمعيات الصغيرة ذات النطاق المحدود, ودعوة الجمعية لكافة الأسر المنتسبة لها إلى الاعتماد على ذاتها من خلال البرامج الأسرية الداعمة لها والمتاحة, متمنياً سموه أن تحقق الجمعية أهدافها, وأن تعم أعمالها كافة المحتاجين .

وفي نهاية اللقاء التقطت الصور التذكارية لسمو الأمير مشاري بن سعود مع رئيس وأعضاء جمعية البر الخيرية بهذه المناسبة .

حضر اللقاء مدير عام العلاقات العامة والاعلام بامارة المنطقة خضر بن عبدالرحمن الغامدي ومدير فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بالمنطقة أحمد بن ابراهيم العاصي, ومدير مكتب الضمان بالباحة شايق بن محمد شايق
image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved