الأحد 26 مارس 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
تكريم المشاركين والإعلاميين في ختام مهرجان الورد الطائفي الحادي عشر
إنجاز ـ محمد الزهراني:
03-05-2015 21:49
 
 
 
 

تكريم المشاركين والإعلاميين في ختام مهرجان الورد الطائفي الحادي عشر


اختتمت مساء أمس السبت فعاليات مهرجان الورد الطائفي الحادي عشر بحديقة الملك فيصل بالحوية.. وجاء ختام المهرجان مع ختام موسم الورد الطائفي هذا العام في مزارع الهدا والشفا.. وكرمت مجموعة السواط (المنظمون للمهرجان هذا العام) خلال حفل أقامته بهذه المناسبة الجهات الحكومية والخاصة المشاركة والمنظمة, إضافة إلى تكريم اللجنة الاعلامية وعارضي الورد.. كما قدم رئيس اللجنة الاعلامية للمهرجان محمد سعيد الزهراني شهادات تقدير باسم المجموعة للإعلاميين.. وشهد الحفل الذي قدمه مدير المهرجان سعود النفيعي عدد من الفقرات الانشادية والخطابية.

هذا وشهد مهرجان هذا العام إقبال كبير من الزوار بكافة شرائحهم, وخاصة من الأطفال بسبب الفعاليات التي صاحبت المهرجان هذا العام والتي شملت على المهرجانات الانشادية ومسابقات مسرح المهرجان والجوائز التي توزع يوميا على زوار المهرجان, إضافة إلى حسن التنظيم الذي دعا الكثيرون لزيارته من داخل الطائف ومن خارجها.. كما شهد مهرجان هذا العام أكبر مشاركة لعارضي الورد الطائفي وكافة منتجاته, والذي جاء متزامنا مع موسم الورد, إلى جانب سجادة الورد ومشتل الزهور, ومشاركة الادارات الحكومية, والأسر المنتجة, كما شهد زيارة عدد من السفراء والقناصل من الدول العربية للمهرجان, والذين ابدوا إعجابا بالمهرجان, وبمنتج الورد الطائفي.. يذكر أن الطائف أثبتت تميزها بمنتج وجودة الورد الطائفي على باقي مدن ودول العالم .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved