الأربعاء 26 يوليو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
محافظ بلجرشي يُهنئ القيادة ويُبايع سمو الأمير محمد بن نايف وسمو الأمير محمد بن سلمان
إنجاز ـ محمد أبو راس :
02-05-2015 14:34
 
 
 
 

محافظ بلجرشي يُهنئ القيادة ويُبايع سمو الأمير محمد بن نايف وسمو الأمير محمد بن سلمان


رفع سعادة محافظ بلجرشي الاستاذ سفر بن سويد الغامدي اصالة عن نفسه ونيابة عن منسوبي المحافظة ومراكزها وكافة الادارات الحكومية ومشايخ واعيان واهالي محافظة بلجرشي مبايعتهم لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بمناسبة تعيينه وليا للعهد ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بتعيينه وليا لولي العهد

واوضح أن هذه الأوامر الملكية المتوالية تؤكد أن هذه البلاد تعيش إزدهار كبير وتعيش في ظل قيادة رشيدة ولله الحمد يخططون لمستقبل زاهر ويجعل كافة مواطنيه يشعرون بالاطمئنان الكبير على مستقبل بلادهم .

وأن مبايعة سمو ولي العهد الأمير محمد بن نايف وسمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان شهدت إلتفاف الأسرة الحاكمة ومشاركة الجميع وطمأنت الوطن والمواطن على أن هذه الدولة ستظل شامخة بفضل الله ثم بفضل هذه القيادة الحكيمة وبفضل القيم الإسلامية الجميلة التي يتحلى بها قادتنا المخلصين.

ودعى الله العلي القدير ان يحفظ لنا قادتنا الاوفياء وان يبعد عن هذا الوطن الغالي كل سوء ومكروه وان يديم علينا نعمة الامن والأمان.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved