الثلاثاء 28 فبراير 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
صوت المواطن
مواطنون لـ " إنجاز " أمانة الباحة ألحقت الضرر بمصالحنا (صور)
إنجاز ـ محمد الغامدي :
02-05-2015 12:22
 
 
يناشدون أمير منطقة الباحة بسرعة تكوين لجنة عاجلة للوقوف على المشروع
 
 

مواطنون لـ


اشتكى عدد من المواطنين في مدينة الباحة من تنفيذ أمانة المنطقة لأحد المشاريع بالمنطقة ، ووصفوا تنفيذ المشروع بالعشوائية الغير منظمة حيث اعتبروا ذلك اضراراً بمصالحهم .

وكانت آمانة مدينة الباحة منذ عدة أشهر قد بدأت في تنفيذ مشروع إنشاء شارع يربط بين طريق الملك فهد بن عبد العزيز و السوق المركزي الجديد للحوم والأسماك .

فيما تقدم عدد من المواطنين بشكوى لدى أمانة الباحة منذ فترة تحتفظ الصحيفة بصورة منها , أوضحوا فيها معاناتهم حول تنفيذ المشروع والاضرار التي لحقت بهم نتيجة التنفيذ الخاطئ للمشروع " حسب قولهم " , وذكروا في شكواهم أنهم لا يمانعون تنفيذ المشاريع الحيوية ولكن لابد من مراعاة مصالحهم العامة , حيث تتركز المشكلة في ارتفاع منسوب الشارع المنفذ بمسافات تجاوزت العشرة أمتار , و أن الأراضي المجاورة للشارع سكنية وهي مملوكة بصكوك شرعية صادرة من محكمة الباحة .

وقال لـ "إنجاز" المواطن ـ جماح الغامدي ـ وهو أحد المتضررين , نحن لا نعارض ولا نمانع في تنفيذ المشروع بل أن طريقة التنفيذ ألحقت الضرر بمصالحنا المجاورة للشارع حيث يصعب علينا الاستفادة من أراضينا المجاورة للشارع , كذلك لا يوجد طرق للوصول وذلك بسبب ارتفاع منسوب الشارع لمسافات كبيرة .
وقال أيضاً : نحن تقدمنا بشكوى لدى الأمانة منذ فترة حول إيجاد حل لذلك بينما لم نجد منهم أي تجاوب تجاه ذلك حتى يومنا هذا رغم مراجعاتنا بشكل يومي للأمانة .

وقال مواطن آخر , لا نعلم ما هي الفائدة من إنشاء مشاريع تضر بمصالح المواطنين وكان على الامانة أن تجد الحلول المناسبة , التي ترضي الجميع وتخدم الصالح العام في نفس الوقت .

وعبر المواطنون عن استيائهم حول عدم تجاوب الأمانة معهم في ذلك , ويناشدون صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود أمير منطقة الباحة , بتكوين لجنة عاجلة للوقوف على المشروع وإيجاد حل يحفظ مصالحهم بالشكل الذي يرضي الجميع والذي تستفيد منه المنطقة أيضاً تجارياً وسكنياً .

صحيفة "إنجاز" بدورها تواصلت مع المتحث الرسمي لأمانة منطقة الباحة , صديق الشيخي , منذ أسبوعين , وطرحت عليه القضية و الذي وعد بالرد على الصحيفة , ولكن لم تجد منه أي رد حتى ساعة إعداد هذا الخبر .

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
8.19/10 (6 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved