الأحد 25 يونيو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



الأخبار
أخبار محلية
حادث مروري بمحافظة الحجرة يخلف عدد من الاصابات
إنجاز ـ محمد الغامدي :
30-04-2015 22:58
 
 
 
 

حادث مروري بمحافظة الحجرة يخلف عدد من الاصابات


صرح المتحدث الرسمي للهلال الاحمر بالباحة عماد منسي الزهراني، بأنه ورد بلاغ حادث مروري عبارة عن حادث تصادم بالشارع العام بمحافظة الحجرة -بتهامة الباحة امام محطة الجوال، وتمت الإفادة بأن عدد الإصابات من ٤ الى ٥ حالات .

وأضاف " الزهراني " أنه تم توجيه ثلاث فرق من الهلال الاحمر ومن الدفاع المدني ومن الصحة، وبعد وصول اول فرقه الى الموقع أفادت بانه يوجد ٧ حالات، وتم تزويد الفرق بدعم فرقة من مركز الشواق وكذلك فرقتين من الصحة، حيث نقلت جميع الحالات إلى مستشفى الحجرة ومستشفى قلوه، منها حالتين نقلت عن طريق اسعاف الهلال الاحمر وصفت بالخطيرة، وحالتين نقلت عن طريق الدفاع المدني، عن طريق من الصحة، كما شاركت فرقة من الهلال الاحمر في نقل حالة من مستشفى الحجرة إلى مستشفى قلوه.


كما وجه مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة الدكتور غرم الله بن عبدالله سدران ، شاركت ادارة الطواري بصحة الباحة في إنقاذ ونقل مصابين حادث مروري وقع بين سيارتين الاولى كانت تقل عائلة مكونة من خمسة أشخاص وسيارة اخرى تقل شخصين وذلك مساء اليوم بين الحجرة وأضم .
وأفاد الناطق الإعلامي بصحة الباحة احمد معيض الزهراني ان مساعد المدير العام للخدمات العـلاجية الدكتور عادل الغامدي ومشرف المدراء المناوبين ابراهيم الصيرفي ومدير ادارة الطوارى الدكتور سيد ربيع تابعوا الحادث منذ ورود البلاغ .
وأضاف انه نتج عن الحادث سبعة إصابات منها خمسة إصابات من عائلة واحده حالة واحدة خطيرة لرجل مسن حيث تم نقله اضافة الى سيدة وطفل من نفس العائلة الى مستشفى الملك فهد بالباحة ، فيما تم نقل شاب من السيارة الاخرى الى مستشفى الملك فهد نطراً لخطورة إصابته .
وقال ، ان مستشفى الحجرة استقبل المصابين وقدم لهم الخدمات الطبية الأولية وتم فيما بعد نقلهم الى مستشفى قلوة العام بسيارات الصحة وكما شارك مستشفى المخواة بسيارة اسعاف وعدد من الأطباء .


image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved