الأربعاء 29 مارس 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
معالي رئيس مؤسسة البريد يرفع التهنئة لسمو ولي العهد ولسمو ولي ولي العهد
إنجاز ـسعيد القرشي :
30-04-2015 15:01
 
 
 
 

معالي رئيس مؤسسة البريد يرفع التهنئة لسمو ولي العهد ولسمو ولي ولي العهد


عبر معالي رئيس مؤسسة البريد السعودي الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن باسمه ونيابة عن كافة منسوبي المؤسسة عن خالص التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود على الثقة الملكية الكريمة باختيار سموه وليا للعهد وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء إضافة إلى منصبه وزيرا للداخلية ورئيسا لمجلس الشؤون السياسية والأمنية.
وأوضح معالي رئيس مؤسسة البريد أن اختيار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله – للأمير محمد بن نايف وليا للعهد يعبر عن الثقة الكبيرة في شخصه الكريم لاستمرار نهج القيادة الحكيم ومواصلة مسيرة الإنجازات ويؤكد على النظرة المستقبلية الثاقبة لخادم الحرمين الشريفين الهادفة إلى تعزيز استقرارالوطن.
وأشار الدكتور بنتن إلى أن الأمير محمد بن نايف أهلا لهذه الثقة الغالية حيث يتمتع بحس وطني كبير تجلى في مواجهته لأصعب التحديات التي واجهت المملكة من تطرف وإرهاب مع مقدرة واضحة على الموازنة بين الحزم الأمني والجوانب الإنسانية من خلال إشرافه على العديد من اللجان والحملات الإغاثية ورعايته لأسر شهداء الواجب.
كما رفع معالي رئيس مؤسسة البريد التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز على اختياره من لدن خادم الحرمين الشريفين وليا لولي العهد وتعينه نائبا ثانيا لرئيس مجلس الوزراء إضافة إلى منصبه وزيرا للدفاع ورئيسا لمجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية.
وأكد الدكتور بنتن أن الامير محمد بن سلمان أثبت في جميع المواقع قدرة فائقة على تحمل المسؤوليات الكبرى في سبيل خدمة الوطن وتفاعله المباشر مع تطلعات وآمال المواطن، وأبهر الجميع برؤيته الاستراتيجيته التي قاد بها قواتنا المسلحة للنصر في عاصفة الحزم.
وقال الدكتور بنتن أننا في مؤسسة البريد السعودي إذ نبايع سمو الأمير محمد بن نايف وليا للعهد وسمو الأمير محمد بن سلمان وليا لولي العهد على السمع والطاعة نسأل الله لهما التوفيق والسداد في خدمة الدين ثم الوطن والمليك.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved