السبت 29 يوليو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
" إنجاز" تقدم إعتذارها للقراء الأعزاء حول خبر " جامعة الباحة "
إنجاز ـ الإدارة :
29-04-2015 23:58
 
 
 
 




تود صحيفة " إنجاز " الإلكترونية أن توضح لجميع القراء الأعزاء , أن الخبر المنشور بالصحيفة منذ ظهر يوم أمس الثلاثاء 10 / 7 / 1436هـ , تحت عنوان " سمو الأميرة هاله بنت مشاري ترعى حفل تخريج أكثر من 2500 طالبة من جامعة الباحة‎ " .

ولما ورد " إنجاز " العديد من الاستفسارت حول عدم صحة ماذكر بالصحيفة , حيث أن صاحبة السمو الملكي الأميرة هالة بنت مشاري , لم تحضر ولم تتواجد بالحفل نهائياً , وكذلك التشكيك في مصداقية الصحيفة من عدد من القراء حول نشرها أخبار مغلوطة ولا صحة لها .

فنود توضيح الآتي :

1- أن الخبر المنشور بالصحيفة , وصل إلى الإيميل الخاص بالصحيفة من قبل العلاقات العامة بجامعة الباحة .
2- بعثت جامعة الباحة خبر تعديل للخبر بعد مضي ما يقارب 22 ساعة من ارسال الخبر السابق ونشره بأن مديرة شؤون تعليم البنات بتعليم الباحة هي من حضر الحفل .
3- لم تكن هذه المرة الأولى من قبل جامعة الباحة والتي وضعت الصحيفة في موقف محرج مع قرائها الأعزاء فقد سبق وأن نشرت الصحيفة خبر سابق وتم حذفه بعد مطالبات من جهات عليا بذلك .

" إنجاز " تقدم إعتذارها لجميع القراء الأعزاء وأن ما حصل خارج عن إرادتها , كما تقدم الشكر لكل من أستفسر أو عاتب الصحيفة وله الحق في ذلك , كما أن الصحيفة ستتوقف حالياً عن نشر أخبار جامعة الباحة حتى إشعار آخر .

image

رابط الخبر : http://www.enjjaz.com/news.php?action=show&id=12976


 
  
 

         


التعليقات
#4631 [متابع 99]
5.00/5 (1 صوت)

30-04-2015 14:39
شكراً يا انجاز لتوضيح الحقيقة لنا والأمر المهم كيف تستطيع جامعة أن تنشء خبر كهذا وتكذب فيه على الأميرة!!؟؟ وأن وأن يا جامعة الباحة أنتي تعيشين في ظلام من جميع النواحي حتى المباني لم تكتمل لازلتم في قصور أفراح لازلات الجامعة لم تصل حتى الى مسمى كلية بل نقول أنها كهيئة معهد بل أن المعهد منظم ومرتب

ابكي على حال الباحة وأهلها من هذه الجامعة راحت ميزانيتها منذ 12 عاما في قصور أفراح تستأجرها لطلابها وطالباتها ودورات وما إلى ذلك ؟؟



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (2 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved