الخميس 27 يوليو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
جوالة جامعة جازان تشارك في معسكر رسل السلام بسويسرا
إنجاز ـ مازن القرني :
29-04-2015 20:20
 
 
 
 

جوالة جامعة جازان تشارك في معسكر رسل السلام بسويسرا


يشارك وفد جوالة الجامعة بمعسكر رسل السلام في دورته الثالثة التي تنظمها جمعية الكشافة العربية السعودية في ولاية كاندراستيج بسويسرا برئاسة مشرف نادي الجوالة هشام العطاس وعدد من طلاب الجامعة من مختلف الكليات.

وتضمنت الدورة عدد من الورش العملية الدولية المتخصصة في مجالات متعددة منها السلام والحوار والصحة والبيئة، واشتمل المحتوى التدريبي للجلسات موضوعات عن السلام من حيث المفهوم والأهمية، والمشكلات المجتمعية ودور مهارات السلام في حلها، والتخطيط وبناء مشاريع رسل السلام وتصميمها، والقضايا البيئية والصحية أسبابها وطرق حلها، واستراتيجية رسل السلام المحلية والعالمية، بالإضافة إلى جلسات تدريبية في تنمية الذات ومهارات الاتصال وشبكات التواصل الاجتماعي.

كما ألتقى مشرف جوالة الجامعة بسفير خادم الحرمين الشريفين في سوسيرا الأستاذ حازم محمد كركتلي عن سعادته بلقاء طلاب جامعة جازان في المعسكر الكشفي لرسل السلام الذي يضم وفود من أنحاء العالم لكسب الخبرات المعرفية والعلمية الكشفية وقدم له درع باسم الجامعة .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved