الأحد 25 يونيو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



الأخبار
أخبار محلية
إختتام فعاليات برنامج أكبر مسابقة علمية (سباق الأوائل) بتعليم شرق الطائف
إنجاز ـ محمد علي الزهراني :
29-04-2015 18:03
 
 
 
 

إختتام فعاليات برنامج أكبر مسابقة علمية (سباق الأوائل) بتعليم شرق الطائف


اختتمت اليوم الأربعاء فعاليات برنامج أكبر مسابقة علمية (سباق الأوائل) لطلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية بمكتب تعليم الشرق.. وفازت مدرستي سعد عبدالواحد المتوسطة, وثانوية صقلية الثانوية.

وشهدت مسابقة المدارس المتوسطة تنافسا قويا بين ثلاث مدارس وهي سعد عبدالواحد وعثمان بن مظعون واليرموك والتي استضافتها مدرسة يزيد بن عبدالملك, بحضور عدد من أولياء أمور الطلاب المشاركين انتهى بفوز سعد عبدالواحد.

وفيما كان الجميع ينتظر إعلان المدرسة الفائزة بالمركز الثاني أعلن مدير مكتب الشرق فهاد الذويبي قبل نهاية المسابقة فوز طلاب المدرستين (عثمان بن مظعون واليرموك) بالمركز الثاني, على أن تشملهم جميعا جوائز المركز الثاني كأول مرة في مشوار المسابقة.. وبارك عدد من التربويين وأولياء الأمور إعلان مدير المكتب بفوز المدرستين بالمركز الثاني, وقال المعلم منصور الغامدي المشرف على طلاب عثمان بن مظعون أن الاعلان كان له أثر كبير في نفوس الطلاب, وأزال عنهم ألم الخسارة, فيما قال أولياء الأمور الدكتور خالد العصيمي ونائف عبدالله أن سباق الأوائل أصبح من المسابقات المنتظرة كل عام, وله آثاره الايجابية في نفوس الطلاب, وكما له أيضا استعدادات خاصة في المنازل, والجميع ينتظر النتيجة من داخل المنزل وخارجه, لاسيما وأن التنافس بين الطلاب تنافس شريف على المواد العلمية, ناهيك عن جوائزه القيمة التي تحفز الطلاب للمسابقة, وقدموا شكرهم لإدارة مكتب الشرق على هذه المسابقة, متمنين أن تبقى في كل عام.

وفي المرحلة الثانوية استضافت ثانوية الحرمين النهائي بين مدرستي صقلية وعكرمة, والتي فازت فيها صقلية الثانوية, وكرم مدير مكتب تعليم الشرق فهاد الذويبي بحضور مدير مدرسة الحرمين فهد العوفي المدارس والطلاب المشاركين في النهائي في الحفل الذي أقامته إدارة ثانوية الحرمين.. وأكد الذويبي أن إدارة المكتب ستعمل على تطوير برامجها, ودعمها في كل عام بما يحقق الفائدة والمصلحة للميدان التربوي, مقدما شكره لراعي سباق الأوائل لهذا العام في جميع مراحله الثلاث مجموعة الفلاح الطبية, مشيرا أن إدارة المكتب بدأت العمل على حفل كبير خاص بتكريم جميع المشاركين والمدارس الفائزة في المسابقة .

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved