الثلاثاء 19 سبتمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
الأمير محمد بن ناصر يرعى حفل تكريم المتفوقين بتعليم جازان
إنجاز ـ جازان :
29-04-2015 15:03
 
 
 
 

الأمير محمد بن ناصر يرعى حفل تكريم المتفوقين بتعليم جازان


رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر صباح اليوم حفل تكريم الطلاب المتفوقين الذي أقامته الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان بفندق الحياة.
وعند وصول سموه قاعة الحفل أدت فرقة الكشافة النشيد الوطني ثم بدأت فقرات الحفل بتلاوة عطرة من القرآن الكريم رتلها الطالب مصعب محمد فقيهي.
ثم ألقى المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الأستاذ عيسى بن أحمد الحكمي كلمة عبر فيها عن حب الوطن والانتماء إليه مجددا الولاء والطاعة لولاة الأمر مقدما شكره وامتنانه للرعاية الكريمة التي يوليها أمير المنطقة لأبنائه الطلاب وعنايته بهم وتشريفه لهذا الحفل ليتوج فرحتهم.
كما أكد الحكمي حرص الإدارة على تطوير الأداء لتحقيق رسالتها التربوية مستمدة توجيهاتها من القيادة الحكيمة لهذا البلد، وحرصهم على الإنجازات وتحقيق التنمية في كل مناحي الحياة.
وهنأ الحكمي في كلمته أبناءه الطلاب بهذا الإنجاز مشيدا بدور أسرهم ومعلميهم و إدارة التوجيه والإرشاد بما يقدمونه من دعم ورعاية.
عقب ذلك ألقى الطالب محمد علي الحربي كلمة الطلاب المتفوقين موضحا أنه مهما كان التفوق فإنه يحتاج إلى الرعاية والعناية وتظافر الجهود من كل المحيطين بالطالب.
وفي نهاية الحفل قدم المدير العام لسموه درعا تذكاريا بهذه المناسبة، ثم تشرف الطلبة المكرمون وعددهم واحد وسبعون طالبا بالسلام على سموه والتقاط صورة تذكارية .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved