الخميس 29 يونيو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



الأخبار
أخبار محلية
سمو الأميرة هاله بنت مشاري ترعى حفل تخريج أكثر من 2500 طالبة من جامعة الباحة‎
إنجاز ـ الباحة:
28-04-2015 14:35
 
 
 
 

سمو الأميرة هاله بنت مشاري ترعى حفل تخريج أكثر من 2500 طالبة من جامعة الباحة‎


رعت صاحبة السمو الملكي الأميرة هاله بنت مشاري بن سعود بن عبدالعزيز اليوم ، حفل تخريج الدفعة التاسعة البالغ عددهن 2699 طالبة من جامعة الباحة , بحضورعميدات الكليات وأعضوات هيئة التدريس والهيئة الإدارية والطالبات الخريجات وأمهاتهن , وذلك بمقر الصالة المُغلقة في مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة .

ولدى وصول سموها مقر الحفل ، انطلقت المسيرة الأكاديمية تتقدمها وكيلات الكليات ، ثم الخريجات من مختلف أقسام الجامعة .

بعدها بدئ الحفل الخطابي المُعد لهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم , ثم ألقت وكيلة كلية التربية الدكتورة فوزية خميس كلمة الجامعة رحبت فيها بسمو الأميره , موضحة أن الجامعة نالت شرف رعايتها ومشاركتها الخريجات , مشيرةً إلى أن الخريجات يُمثلن درجة الماجستير بـ98 طالبه , ودبلوم عالي بـ292 طالبه , و2309 طالبة لدرجة البكالوريوس .

وهنأت في ختام كلمتها الخريجات و ذويهن بهذه المناسبة , موصية إياهن بالمثابرة ومراقبة الله في أداء الأمانة المستمدة من الكتاب والسنة , والاستفادة من العلم و جعله مشعلا لحماس الآخرين كي يستنير به الجيل القادم داعية المولى للجميع بالتوفيق والسداد .

ثم ألقيت كلمة الخريجات ألقتها الطالبة منال بنت سعد الغامدي عبّرت فيها عن سعادتها وزميلاتها الخريجات بهذه المناسبة بعد أن تسلحوا بالعلم والمعرفة ، معربةً عن شكرهن لكل من ساندهن طيلة فترة دراستهن .

وفي ختام الحفل سلّمت سمو الأميرة هالة بنت مشاري بطاقات الخريجات لوكيلات الكليات والطالبات الحاصلات على مراتب الشرف الأولى.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (2 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved