الأحد 24 سبتمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
التوقيع على مذكرة تفاهم بين غرفة الباحة والمعهد العالي للسياحة والضيافة بالباحة
إنجاز ـ صالح عبدالهادي المحجم :
27-04-2015 16:39
 
 
برامج شراكة ثنائية لتنشيط التدريب والتأهيل في قطاعات الفنادق والترفيه والسياحة
 
 

التوقيع على مذكرة تفاهم بين غرفة الباحة والمعهد العالي للسياحة والضيافة بالباحة


وقعت غرفة الباحة في مقرها أمس (الأحد 7 رجب) مذكرة تفاهم مشتركة مع المعهد العالي للسياحة والضيافة بالباحة بهدف بناء شراكة استراتيجية لتقديم أنشطة تدريبية وتطويرية متميزة لخدمة قطاع الأعمال بالمنطقة . وتأهيل وتنمية مهارات الشباب والمواطنين عموماً في اطار توجهات الدولة الرامية لتوطين الوظائف .

قام بالتوقيع على المذكرة من جانب الغرفة سعادة الأمين العام المكلف الأستاذ محمد علي الزهراني وعن المعهد سعادة الأستاذ عبدالله الحبيشي مدير المعهد .
وأوضح الأمين العام المكلف محمد الزهراني أن المذكرة ترمي إلى توطيد العمل الثنائي بين الطرفين في المجالات ذات الاهتمام المشترك وبما يؤدي إلى ترسيخ جهود التكامل والشراكة الفاعلة لخدمة مجتمع الأعمال بالمنطقة .

وقال إن المذكرة جاءت متناغمة مع الجهود التطويرية وأجواء التحديث التي يقودها سعادة رئيس مجلس الإدارة الشيخ أحمد بن عبد الله العويفي بغية جلب منافع ذات قيمة مضافة للقطاع الخاص بالمنطقة .

مشيراً أن الاتفاقية التي وقعت بتوجيهات من سعادة رئيس الغرفة تضمنت نطاق عمل عام يشمل إعداد وتنفيذ أنشطة تدريبية مشتركة في قطاعات الفنادق والترفيه والسياحة .

والمساهمة في تأهيل الكوادر الوطنية التي يتم تأهيلها للتوظيف في المرافق السياحية بالمنطقة بالتنسيق مع القطاعات الراغبة في التوظيف . وأضاف أن المذكرة سيتمخض عنها تنفيذ برامج الدبلوم التأهيلي في مهن تشتد عليها الحاجة من وحدات القطاع الخاص .
وإعداد وتنفيذ برامج تطويرية مشتركة مخصصة للعاملين في الأنشطة السياحية . وتنفيذ ندوات ومؤتمرات ومحاضرات وورش عمل توعوية لزيادة الوعي المجتمعي بقطاعي السياحة والضيافة . وقال أنه سيتم تشكيل فريق عمل من الطرفين لإعداد التصور العام والبرامج التفصيلية لتنفيذ البرامج المتفق عليها في الأيام القليلة القادمة.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved