السبت 19 أغسطس 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
الجمعية العمومية لغرفة الباحة منتصف رجب الجاري
إنجاز ـ صالح عبدالهادي المحجم :
27-04-2015 13:30
 
 
أفاق من التحديثات تجريها الغرفة وترتيبات جديدة لتفعيل أنشطتها
 
 

الجمعية العمومية لغرفة الباحة منتصف رجب الجاري


تعقد الغرفة التجارية الصناعية بالباحة اجتماع الجمعية العمومية العادي يوم الاثنين 15 رجب القادم . وأوضح الشيخ أحمد عبد الله العويفي رئيس مجلس الإدارة أن الغرفة وجهت الدعوة إلى كافة منتسبيها لحضور الاجتماع والذي سيعقد بمسرح وقاعة اجتماعات التدريب التقني والمهني بالباحة .
ويتضمن جدول أعمال الجمعية العمومية مناقشة تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الغرفة لعام 1435هـ ، وتقرير مراقب الحسابات عن الحسابات الختامية وبيان الإيرادات والمصروفات للسنة المالية المنتهية في 30/12/1435هـ والمصادقة عليها من أعضاء الجمعية إلى جانب الموازنة التقديرية للعام الحالي . وأضاف أن حضور الجمعية يعتبر حق شخصي للمشترك بالغرفة ولا يجوز التوكيل فيه بحسب الأنظمة واللوائح المعمول بها . وبالنسبة للشركات فيحق لمدير الشركة الحضور أو من ينيبه مصطحباً معه اثبات الشخصية وشهادة الاشتراك بالغرفة .

وقال إن الاجتماع يكتسب أهمية خاصة في ظل التحديثات التي تشهدها الغرفة حالياً لتحسين وتطوير خدماتها من خلال تجويد أداء خدمة العملاء وتسهيل الاجراءات وضبطها بما يعود نفعه على الجميع . ومد جسور التواصل مع شركاء الغرفة ومختلف الجهات داخل المنطقة وخارجها لتعزيز العمل المشترك وتذليل الصعوبات أمام حركة الاستثمار بالمنطقة في ظل التوجيهات السديدة لسمو أمير منطقة الباحة . مشيراً بأن مجلس إدارة الغرفة يتطلع إلى مشاركة واسعة من منتسبي الغرفة في الجمعية العمومية باعتباره لقاءً سنوياً متجدداً يتاح فيه للمشاركين تبادل الآراء ووجهات النظر المختلفة ومناقشة العديد من القضايا ذات الصلة بتطوير القطاعات الاقتصادية والانتاجية والخدمية على مستوى المنطقة . وفتح أفاق جديدة لمجتمع الأعمال وترتيب أولوياته الاستثمارية ووضع ترتيبات مناسبة للحد من المعوقات التي تواجهه .



 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved