الثلاثاء 27 يونيو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



الأخبار
أخبار محلية
أمير الباحة يزف 4300 طالب وطالبة لجميع البرامج لخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم الاثنين القادم
إنجاز ـ الباحة :
24-04-2015 13:08
 
 
 
 

أمير الباحة يزف 4300 طالب وطالبة لجميع البرامج لخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم الاثنين القادم


يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة يوم الاثنين القادم , حفل تخريج الدفعة التاسعة والمتوقع تخرجهم لهذا العام البالغ عددهم 4300 طالباً وطالبة موزعين على كليات الجامعة بفروعها المختلفة . حيث يزف الامير مشاري بن سعود مساء الاثنين أبنائه الطلاب في جميع البرامج المختلفة وذلك بمدينة الملك سعود الرياضية .
وعبر مدير جامعة الباحة المكلف الدكتور عبدالله بن محمد الزهراني بهذه المناسبة عن الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة الباحة على رعايته للحفل قائلاً " أن الجامعة تعبر عن امتنانها الكبير وتقديرها لسمو أمير المنطقة لتفضله برعاية هذا الحفل ومشاركة أبنائه الخريجين فرحتهم بهذا اليوم التاريخي في حياة كلّ منهم " .
مؤكداً الدكتور الزهراني أن هذه الرعاية الكريمة سيسجلها التاريخ في ذاكرة كل طالب وطالبة الذين شملهم التخرج وسيظل اسم الامير مشاري مخلدا لديهم مثمناً الدكتور الزهراني هذه الرعاية الكريمة التي تعكس الاهتمام المتنامي من قِبَل قياداتنا الحكيمة التي جسّدت صورة نادرة للانسجام الوطني ومثالاً فريداً للتلاحم بين القيادة والشعب مشيراً الى أن الجامعة لمستْ حرص سموه الكريم على نجاح الجامعة وتمهيد الطريق لمشروعاتها لتنضج وتنطلق وذلك منذ الأيام الأولى لتوليه - يحفظه الله – زمام إمارة المنطقة إذ كان يسأل عن مشروعات الجامعة الحالية ومواعيد انطلاقها والعقبات التي ربما تعوق طريقها ليبادر في تذليلها الذي يأتي امتداداً لما حظيت وتحظى به الجامعة من دعم ومساندة من سموه في جميع أنشطتها وفعالياتها مضيفاً الدكتور الزهراني أن جامعة الباحة تدرك مسؤوليتها في مسيرة التنمية وموقعها في منظومة التعليم العالي ولذلك فقد أمدَّت طلابها الخريجين بمستوى عالٍ من التأهيل العلمي والتدريب المهاري الذي يجعل لهم شأناً في المستقبل وقدم الدكتور الزهراني التهاني والتبريكات للطلاب والطالبات الخريجين داعياً الله عز وجل أن ينفع بهم الوطن .
من جهة أخرى ترعى صاحبة السمو الملكي الأميرة هالة بنت مشاري بن سعود بن عبدالعزيز الثلاثاء , حفل تخريج طالبات الجامعة بالصالة المغلقة بمدينة الملك سعود الرياضية .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved