الثلاثاء 25 أبريل 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
النموذجية الثانية للبنين بجدة تطلق البرنامج التوعوي للسلامة المروية للاطفال
إنجاز ـ زهير الغامدي :
22-04-2015 23:59
 
 
 
 

النموذجية الثانية للبنين بجدة تطلق البرنامج التوعوي للسلامة المروية للاطفال


انطلق اليوم الاربعاء ٣/ ٧/ ١٤٣٦هـ، البرنامج التعريفي للاطفال بمدرسة النموذجية الثانية الابتدائية ( تعليم الاطفال السلامة المرورية)، ويستهدف طلاب المرحلة الابتدائية من مدرسة النموذجية الثانية ، بمشاركة أكثر من ١٠ معلمين في المدرسة ، و٧٠ طالب .

وأوضح مدير المدرسة الاستاذ غازي الشيخ ان شركة توتال السعودية قد اصدرت برنامج طريق السلامة للاطفال من خلال برنامج تدريبي ودورة مكثفة للاطفال وتوفير الكتب التعليمية والارشادية لبرنامج الوعي بأداب الطريق للاطفال. وقال المشرف على البرنامج الاستاذ علي دعبوش ان هذا البرنامج يمثل إحدى المبادرات الحيوية والهامة مع شركة توتال، لتوعية وتثقيف أبنائنا الطلاب والطالبات بالسلامة المرورية.

وأكد منسق البرنامج وكيل المدرسة الاستاذ عبدالله عبدالغني الثقفي أن وزارة التعليم تسعى منذ اعتماد الاستراتيجية الوطنية للسلامة المرورية لتحقيق أهدافها وتطلعاتها، ومن أهمها خفض معدلات الوفيات والإصابات الناتجة من الحوادث المرورية، ونشر ثقافة السلامة المرورية في المجتمع التعليمي، باستهداف الفئة الأكثر عرضة للخطر وهم الطلاب .

وبين أن البرنامج يقدم حزمة من الفعاليات والممارسات الإيجابية والقيم والرسائل والمفاهيم الخاصة بالسلامة المرورية، ونشر الوعي بأهمية السلامة المرورية في الأوساط التربوية، وتعليم النشء مبادئ ومفاهيم السلامة المرورية، وتدريب وتعويد الطلاب على الممارسات المرورية الصحيحة، وتعميق مبدأ التكامل والتعاون بين المؤسسات التربوية والأمنية والقطاع الخاص، مشيراً إلى توزيع حقيبة تعليمية متكاملة لجميع الطلاب والطالبات المستهدفين تحتوي على سجادة وأفلام تعليمية وكتيبات تلوين وقصص توعوية وتراكيب ذكية، إضافة لحقيبة خاصة بالمعلم ويتحصل الطالب المتدرب على شهادة تدريب تؤكد استيعاب الطفل لجميع مراحل البرنامج.


image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved