الجمعة 26 مايو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



الأخبار
أخبار محلية
المكتبة العامة بجدة تحتفل غداً باليوم العالمي للارض
إنجاز ـ زهير الغامدي :
21-04-2015 23:02
 
 
 
 

المكتبة العامة بجدة تحتفل غداً باليوم العالمي للارض


تحتفل المكتبة العامة بجدة التابعة لوزارة الثقافة والاعلام يوم الاربعاء الموافق ٣/ ٧/ ١٤٣٦هـ ، باليوم العالمي للارض حيث تعتزم اقامة معرض للكتاب مصغر داخل المكتبة وتوزيع المناظر والصور الطبيعية على الرواد وقد دعت إدارة المكتبة كافة أطياف المجتمع للحضور والاستفادة من الكتب الثقافية والاعلامية والصور التي سيتم عرضها بالمعرض و سيتم توزيع واهداء العديد من إصدارات الكتب الثقافية بهذه المناسبة وستحتفل المكتبة ايضا بهذه المناسبة من خلال تنفيذ أمناء المكتبة العامة بجدة وعددهم ٤٤ أميين مكتبة عامة حملة توعوية إرشادية على كورنيش محافظة جدة من خلال المشاركة في توعية رواد الكورنيش بأهمية المحافظة على نظافة المكان والاعشاب مع توزيع العديد من الكتب والارشادات على الزوار في إطار المشاركة في الاحتفالات الخاصه باليوم العالمي للارض.
الجدير بالذكر ان الاحتفال بهذا اليوم حصل بعد تزايد الاهتمام العالمي بالبيئة ، وفي محاولة للحد من التلوث وتدمير البيئة اللذين يهددان مستقبل البشرية ، أُعْلِنَ أن تاريخ 22 أبريل / نيسان من كل عام ، يُخصص للنشاطات البيئية للفت الانتباه إلى مشاكل البيئة التي تُعاني الكرة الأرضية ، بهدف معالجة أسباب ونتائج تلك المشاكل ... وقد أطلق على ذلك اليوم اسم يوم الأرض العالمي .

ويوم الأرض العالمي هو يوم اتفقت عليه معظم دول العالم ، لينظروا في مشاكل الكرة الأرضية التي تحملنا على ظهرها ، وفي بطنها قد جاء كنتاج لتطور وعي بيئي عالمي وتم الاحتفاء به لأول مرة عام 1970م.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved