الثلاثاء 23 مايو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



الأخبار
أخبار محلية
بالصور "مدرسة ابن كثير الابتدائية لتحفيظ القرآن الكريم بنجران تحتفل #عاصفة_الحزم
إنجاز - محمد ابو راس :
21-04-2015 21:27
 
 
 
 

بالصور


تفاعلا مع ما تشهده بلادنا الغالية من أحداث متتابعة ودعما لتوجيهات حكومتنا أيدها الله في كل ما اتخذته من اجراءات وإيمانا بدور المدرسة إدارة ومعلمين وطلابا في دعم جنودنا البواسل ولما لذلك من تأثير معنوي ومباشر عليهم.. فقد احتفلت مدرسة ابن كثير الابتدائية لتحفيظ القرآن الكريم بنجران صباح اليوم الثلاثاء 1436/7/2هـ بعاصفة الحزم.
وشمل الحفل عدة فعاليات وأنشطة متنوعة، تحت عنوان «كلنا فداء للوطن»، وتنوعت المشاركات من قِبل منسوبي المدرسة من خلال الكلمات والقصائد والرسوم واللوحات والصور المعبرة التي تتحدث عن الدور العظيم الذي تقوم به القيادة الرشيدة، في الحفاظ على الأمن والأمان لشعبها وحماية حدودها من الأعداء.
وقد حضر الحفل المقدم : علي عمير الشهراني أحد منسوبي الدفاع المدني بنجران .
جدير بالذكر أنه شارك في تنظيم الحفل كل من رائد النشاط بالمدرسة ماجد يحيى المدخلي والمرشد الطلابي ذيب محمد الموسى والأستاذ مشرف عبدالوهاب الشهري، ، والأستاذ سعيد السرحاني، والأستاذ حسن الشهري , والأستاذ ماجد المالكي , والأستاذ شباب الغامدي بمتابعة وتوجيهات من إدارة المدرسة بقيادة مديرها محمد حسين حوذان.

image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (2 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved