السبت 25 فبراير 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
الرياضة
ثورة تغيير في الشباب.. والهلال والنصر يترقبون الصقر ..
إنجاز - وكالات :
21-04-2015 08:23
 
 
 
 

ثورة تغيير في الشباب.. والهلال والنصر يترقبون الصقر ..


بعد الأداء المخيب للأمال والنتائج السيئة للفريق الشبابي في بطولة دوري عبد اللطيف جميل الموسم الحالي وخروجه من البطولة الأسيوية نال علي إثرها انتقادات لاذعة من قبل جماهيره .

وعلى هذا, فقد عزمت إدارة إدارة نادي الشباب بقيادة رئيسها الأمير "خالد بن سعد"على إحداث تعديلات جذرية بالفريق الأول ,وأول قرار اتخذته هو الاستغناء عن اللاعبين الأجانب لعدم الاستفادة من وجودهم بالفريق وتدني مستواهم الفني أمثال ,الأردني"طارق خطاب" والغانيان "محمد أوال" و"جوي أنطوي".

حيث تسعى إدارة شيخ الأندية بالاعتماد على العناصر الشابة المميزة وتدعيمهم بعدد من الصفقات السوبر للموسم المقبل ,وتنوي الإدارة التجديد لمهاجم الفريق" نايف هزازي" أو الاستفادة من العائد المادي الذي سيحققه للنادي في حالة بيعه وكذلك التعاقد مع مدرب علي كفاءة عالية لقيادة الفريق الموسم المقبل .

جدير بالذكر أن نادي الشباب يسعي للفوز ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لضمان مشاركته الأسيوية الموسم المقبل وذلك بعد احتلال الفريق المركز الخامس بدوري جميل برصيد 36 نقطة .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved