الثلاثاء 24 يناير 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
اللواء "الزهراني" يُدشن حملة الأمن الفكري بحضور رئيس المحاكم بمنطقة نجران
إنجاز - محمد ابو راس :
20-04-2015 21:12
 
 
 
 

اللواء


دشن مدير شرطة منطقة نجران اللواء يحيى الزهراني، بحضور رئيس محاكم المنطقة الشيخ ماجد الرجيعي، برنامج حملة الأمن الفكري (هذه سبيلي)؛ وحضور نائب مدير التعليم بنجران ؛ والشيخ المطرودي من الشؤون الاسلامية.

وقال مدير الشرطة اللواء الزهراني، في كلمة ألقاها بحضور القيادات الأمنية بالمنطقة إن هذه الحملة تهدف إلى التعامل الفكري مع سائر أبنائنا في مجتمعنا من أجل الارتقاء بالتعامل ومن أجل أن يتكون لمجتمعنا الفكر الرائد لتنوير المجتمع بما هو مفيد ولكي يكون لدى مجتمعنا حس فكري وأمني في آن واحد.

من جهته قال الشيخ ماجد الرجيعي: إن فكرة الأمن الفكري تصب في مصلحة ابن الوطن ومن أجل النهوض بالحس الأمني لدى كل فرد من بناء وطننا المعطاء، من أجل أن يتولد لكل مواطن فكر خالد وناضج لكي يتعامل مع أبناء وطنه بفكر عالٍ.

واضاف: علينا كمواطنين أن يكون لدينا اللحمة الوطنية التي يجب أن تكون لدى كل مواطن لنصل إلى هدفنا وهو أمن فكري ينعم بالأمن والأمان في كل الأوقات.

بعد ذلك ؛ قُدم عرض مرئي عن فكرة البرنامج؛ ثم توالت فقرات الحفل الذي اختتم بزيارة للمعرض المصاحب للبرنامج والذي إحتوى على العديد من اللوحات الإرشادية والتوعوية من أجل خدمة أبناء الوطن؛ اضافة الى مسابقة تقدر قيمة الجائزة الكبرى فيها بعشرة آلاف ريال.
image
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved