السبت 27 مايو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



الأخبار
التقنية
قوقل ستستمر في تحديث كروم على ويندوز إكس بي حتى نهاية ٢٠١٥
إنجاز - وكالات :
20-04-2015 08:41
 
 
 
 

قوقل ستستمر في تحديث كروم على ويندوز إكس بي حتى نهاية ٢٠١٥


يعتبر نظام تشغيل مايكروسوفت ويندوز هو الأشهر حول العالم، وإن كنت من مستخدميه الأوائل قد تكون ضمن نسبة ١١ بالمئة التي مازالت تستخدم ويندوز إكس بي حتى يومنا هذا. وبالرغم من استغناء مايكروسوفت عن هذه النسبة بعد إعلانها وقف دعم هذا الإصدار، فإنّ قوقل لها رأي آخر على الأقل خلال العام الجاري، حيث أعلنت الشركة عن نيتها إبقاء تحديثات متصفح قوقل كروم خلال الفترة القادمة.

جاء إعلان قوقل عن تمديد دعم متصفح كروم على ويندوز إكس بي لثمان أشهر قادمة عبر مدونتها الرسمية، أي حتى نهاية ٢٠١٥ تقريبًا، ما يجعل متصفح كروم آمن بأفضل شكل ممكن على منصة تشغيل غير مدعومة ، حسب تصريح قوقل نفسها.

وتحاول قوقل تشجيع مستخدمي ويندوز إكس بي على التخلي عن هذا النظام المهترئ والتحوّل إلى لينكس أو نظام تشغيلها الخاص “كروم أو إس” لكنها في الوقت نفسه تُدرك أنّ الجميع ليس لديهم نفس الإمكانيات للتحديث لعدة أسباب منها مثلًا ضعف الدخل، حيث أنّ التحوّل لإصدار أحدث من ويندوز سيؤدي إلى تحديث الحاسوب وبالتالي تكاليف إضافية.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved