الخميس 21 سبتمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
الرياضة
عارف : مدرب الاتحاد مفلس .. وعناده مع نور والمنتشري إهانة
إنجاز - وكالات :
20-04-2015 08:35
 
 
 
 

عارف : مدرب الاتحاد مفلس .. وعناده مع نور والمنتشري إهانة


شنّ "جمال عارف" مدير المركز الإعلامي السابق بنادي الاتحاد هجوماً شرساً علي مدرب العميد الروماني فيكتور بيتوركا إثر خسارته في مباراة الكلاسيكو الأخيرة ضد نظيره الهلال وفقد المركز الثالث وبالتالي عدم التأهل مباشرة إلي الدوري الأسيوي الموسم المقبل .

و أكد عارف في تصريحات له عبر مواقع التواصل الإجتماعي في "تويتر" في حديثه عن بيتوركا :" قلت عن بيتوركا أنه مدرب انضباطي مع بداية إشرافه لكنه تحول إلى مدرب صدامي .. لم أحكم عليه فنياً إلا بعد أربع مباريات واتضح إنه مفلس .. واضح ,أما في زمن الاتحاد (كّوش) حصل العميد على البطولات محلية وخليجية وعربية وآسيوية ووصل للعالمية .. في زمن أندية أخرى يبحثون عن بطولة (الحلم) فارق الطموح".

وعن عناد بيتوركا لعودة لاعبي الاتحاد للفريق قال:" استمرار عناد بيتوركا لعودة نور ومنتشري .. لا يكون بيتوركا عنده صك على الاتحاد واحنا ماندري .. تراه في النهاية حيترك النادي ولا يترك مليم واحد".

واختتم عارف تصريحاته قائلا:" نور اخطأ وكذلك المنتشري ويستحقان العقاب ولكن ابعادهما بهذه الطريقة فيه اهانة لتاريخهما مع العميد".


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved