الأحد 30 أبريل 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
حوادث وجرائم
وفاة أب وزوجته وابنهم " غرقاً " في مستنقع مائي غرب محافظة " الخرمة "
إنجاز ـ مازن القرني :
19-04-2015 22:02
 
 
 
 

وفاة أب وزوجته وابنهم


لقي أب في العقد الخامس من العمر وزوجته في العقد الرابع وابنه ١٥ سنة حتفهم مساء اليوم نتيجة الغرق في مستنقع مائي غرب محافظة الخرمة .

وذكر المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة ان مركز التحكم والتوجيه بمحافظة الخرمة تلقى عند الساعة ١٨:٣٥ بلاغاً مفادة غرق ثلاث اشخاص بمستنقع غرب المحافظة بــ ٢٥كم في تلك الاثناء تم تحريك فرق الانقاذ والانقاذ المائي بينما عمل المواطنون المتواجدون في الموقع على انتشال الام وابنها ونقلهم الى المستشفى بعد ان فارقا الحياة .

وأضاف " المتحدث " أنه مع وصول الفرق بدأ البحث في المستنقع المائي الناتج عن الأمطار خلال الفترة الماضي بمساحة تصل الى ٥٠٠م٢ عن الاب الغريق ، تمكنت الفرق بعد عمليات البحث من العثور على الاب في عمق يصل الى ثلاثة امتار داخل المستنقع تم انتشاله ونقله الى المستشفى بعد ان فارق الحياة نتيجة الغرق ٫ وتذكر المعلومات المتوفرة لدى التحقيق ان الاسرة عائدة من جدة الى محافظة الخرمة وتوقفوا أمام المستنقع ونتج بعد ذلك ثلاث حالات غرق في طور تسليم الحادث لجهة الاختصاص .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (5 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved