الأربعاء 26 يوليو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
مستشفيات الحد الجنوبي تستعد لحالات الطوارئ
إنجاز ـ واس :
19-04-2015 15:06
 
 
 
 

مستشفيات الحد الجنوبي تستعد لحالات الطوارئ


تعمل أقسام الطوارئ في مستشفيات ومراكز الرعاية الصحية في المناطق الجنوبية على مدار الساعة، مزودة بأعلى التجهيزات، والطواقم الطبية المؤهلة، لتقديم أفضل الخدمات الصحيّة للمرضى والمراجعين، وذلك في إطار اهتمام القيادة الرشيدة بصحة المواطن في مختلف مناطق المملكة.
وطبقت وزارة الصحة خطة نوعية للتعامل مع الحالات الطارئة أو الأزمات التي قد تحدث لاسمح الله، وأجرت العديد من التجارب الفرضية بالتعاون مع مختلف القطاعات الصحية الأخرى ذات العلاقة، لتعزيز مهامها في ذلك الجانب.
وفي هذا السياق أوضح مدير عام الشؤون الصحية في منطقة جازان الدكتور أحمد السهلي، أن المديرية أعدت خطة متكاملة تستهدف تعزيز الخدمات الصحية بمستشفيات المنطقة للتعامل مع حالة الطوارئ والأزمات والتأكد من جاهزية جميع فرق الطوارئ، بما في ذلك توفير الكوادر الطبية والفنية المؤهلة والتجهيزات الطبية واللوجستية من بنوك الدم والمختبرات .
ومن جانبه أوضح مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير الدكتور إبراهيم الحفظي، أنه تم تكليف العديد من الكوادر الطبية والتمريضية والاسعافية في مختلف التخصصات النوعية مثل : الجراحة العامة، وطب الطوارئ، والعناية المركزة، وما إلى ذلك من التخصصات التي تحتاجها مستشفيات المنطقة في مثل هذه الحالات.
وفي نفس السياق أوضح مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة نجران الدكتور صالح المونّس، أن مستشفيات المنطقة تنفذ تجارب طوارئ فرضية بين الحين والآخر للتأكد من عملها خلال حالات الطوارئ وتقييم مدى تطبيقها لخطط الطوارئ.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved