السبت 24 يونيو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



الأخبار
أخبار محلية
نائب وزير التعليم يشيد بدعم سمو أمير المنطقة ويثمن جهود الأسرة التعليمية فيها
إنجاز ـ عبده السلامي :
19-04-2015 14:51
 
 
في ختام زيارته لمنطقة عسير
 
 

 نائب وزير التعليم يشيد بدعم سمو أمير المنطقة ويثمن جهود الأسرة التعليمية فيها


أوضح معالي نائب وزير التعليم لشؤون البنين الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ ، أن زيارته لأسرة التعليم في منطقة عسير والمحافظات التابعة والمدارس الحدودية، جاءت للتأكيد على التربية الوطنية وما تتضمنه من غرس قيم الاعتزاز بالدين والولاء للملك والانتماء للوطن، والتأكيد على أن الجميع جنود لخدمة الوطن وافتدائه ورفعته في كل موقع، مبينا أن عاصفة الحزم التي يقودها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله وسمو ولي عهده الأمير مقرن بن عبد العزيز وسمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز وسمو وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان حفظهم الله جميعا، تتطلب من التربويين العمل على تعزيز اللحمة الوطنية والوقوف مع قيادتنا وجيشنا بالدعاء والولاء والعمل الجاد والحذر واليقظة من أي إشاعات أو تهديدات.

وبين معاليه أن هذه العاصفة تمثل نصرة للدين وإحقاقا للحق وإعادة الشرعية لليمن الشقيق من مختطفيها، وأكد أننا جميعا في هذا الوطن يدا واحدة مع قيادتنا وقواتنا المسلحة والشعب السعودي الكريم في السراء وفي الضراء وفي المنشط والمكره.

وأعرب آل الشيخ عن مدى سروره بلقاء سمو أمير المنطقة الأمير فيصل بن خالد وما يلقاه قطاع التعليم من دعم سموه ومتابعته الدائمة ، مشيدا بمديري التعليم ومديري المكاتب وبكافة منسوبي التعليم بمنطقة عسير وسراة عبيدة وظهران الجنوب ورجال ألمع ومحايل عسير ومدارس الشريط الحدودي على مالمسه منهم جميعا ،ومن الطلاب وأولياء الأمور من روح وطنية عالية وعلو في الهمة ورغبة في خدمة الوطن ، واعتزازهم بالنجاحات المتوالية لجنودنا البواسل الذي يدافعون عن الحق ضد زمرة الشر.

وأضاف معاليه : الجميع فرحون بعاصفة الحزم التي لفتت أنظار العالم نحو مملكة الحق والعدل والسلام بلادنا الحبيبة ، مبيناً أن البرامج التربوية التي أقامتها الإدارات التعليمية والمدارس ومدارس أندية الحي تضامنا مع عاصفة الحزم قد حققت أهدافها وعززت روح المواطنة لدى الأبناء ، وقدم آل الشيخ رسالة لحماة الوطن وجنودنا البواسل أن أبناءهم في أيد أمينة تقوم مقامهم وترعى فلذات أكبادهم.

وفي سياق آخر ثمن معاليه المبادرات التي أطلقتها الإدارة العامة للتعليم في عسير وإدارات سراة عبيدة ورجال ألمع ومحايل عسير ومكتب ظهران الجنوب واستهدفت تجويد العمل والرقي بمخرجات العمل التربوي.

وكانت زيارة آل الشيخ قد شملت زيارة عدد كبير من المدارس ومنها ٥ مدارس في القرى الحدودية وعدد من المدارس في المنطقة وشملت حضور العديد من المناشط واللقاءات الطلابية وشارك في لقاءات مع عدد من القيادات التعليمية والمشرفين التربويين، والاطلاع على مشروع رعاية أبناء المرابطين وزيارة أندية الحي في عسير وفي بقية المحافظات ومركز التدريب التربوي بخميس مشيط.

من جهته أكد المدير العام للتعليم في عسير الأستاذ جلوي بن محمد آل كركمان ، أن زيارة معالي النائب للمنطقة كان لها أبلغ الأثر في نفوس منسوبي التعليم في المنطقة مثمنا لمعاليه هذه الزيارة ، فيما أكد أن التعليم في المنطقة يحظى بدعم ومؤازرة من لدن سمو أمير المنطقة الأمير فيصل بن خالد ومن لدن معالي وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved