الإثنين 21 أغسطس 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
المشاركون في ملتقى الإعلام يتعرفون على رابطة العالم الإسلامي بمكة
إنجاز ـ زهير الغامدي :
17-04-2015 01:02
 
 
 
 

المشاركون في ملتقى الإعلام يتعرفون على رابطة العالم الإسلامي بمكة


استقبلت رابطة العالم الإسلامي بمكة المكرمة المشاركين في فعاليات برنامج تفعيل الإعلام الشبابي ، الذي تنظمه وكالة شؤون الشباب بالرئاسة العامة لرعاية الشباب، ممثلة بالإدارة العامة للنشاطات الشبابية وبمشاركة قرابة 80 شاباً .

وقام الوفد الشبابي بزيارة الهيئة العالمية للإعلام حيث واطلعوا على التقنية الحديثة والآليات التي تستخدمها الهيئة في دعم الإسلام داخل المملكة وخارجها، حيث التقى أعضاء الفريق بمدير إدارة العلاقات العامة والإعلام والمشرف على المركز الإعلامي والمشرف على المراكز الخارجية الدكتور حسن الأهدل الذي تطرق من خلال حديثه عن فوائد وأهمية الإعلام في الوقت الحالي وكيفية استخدامه فيما يعود على المستخدم بالنفع والفائدة.

وأشار الدكتور"الأهدل" إلى أن رابطة العالم الإسلامي بصدد استضافة وعمل المؤتمر العالمي للشباب في شهر ذي الحجة من العام الحالي، مرحباً بالتعاون المتبادل بين الرئاسة العامة لرعاية الشباب ورابطة العالم الإسلامي.

وأوضح رئيس اللجنة إبراهيم خضير، أن فريق العمل المشكل من القيادات الشبابية وبمشاركة 80 شاباً من جميع أنحاء المملكة استهل أولى زياراته لرابطة العالم الإسلامي بالعاصمة المقدسة، ضمن فعاليات برنامج تفعيل الإعلام الشبابي .

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved