الجمعة 15 ديسمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
انطلاق فعاليات ملتقى تفعيل الإعلام الشبابي بمكة
إنجاز ـ زهير الغامدي :
16-04-2015 16:36
 
 
بمشاركة قرابة 80 شاباً
 
 

انطلاق فعاليات ملتقى تفعيل الإعلام الشبابي بمكة


انطلقت فعاليات برنامج تفعيل الإعلام الشبابي الذي تنظمه وكالة شؤون الشباب بالرئاسة العامة لرعاية الشباب، ممثلة بالإدارة العامة للنشاطات الشبابية، بمشاركة 80 شاباً يمثلون الأندية الرياضية وبيوت الشباب وطلاب الجامعات والكليات والتعليم العام من جميع محافظات ومناطق المملكة، بمقر بيت الشباب بمدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع في مكة المكرمة، ويستمر لمدة أسبوع.

من جهته بيّن وكيل الرئيس العام لشؤون الشباب سليمان المسند أنه تم تشكيل فريق عمل من القيادات الشبابية والإعلام لنجاح هذا اللقاء، الذي يحظى بمتابعة الأمير عبدالله بن مساعد الرئيس العام لرعاية الشباب، لافتاً إلى أن محاور اللقاء ستتناول مستقبل الإعلام الشبابي في ظل التطورات الجديدة والإعلام الإلكتروني والدور المأمول من الشباب ودور المؤسسات الإعلامية في تأهيل ودعم الإعلاميين الشباب في مؤسساتهم الإعلامية.

وأفاد بأن من أهداف اللقاء توطيد أواصر المودة والتعاون بين الأسرة الإعلامية والرئاسة العامة لرعاية الشباب ونشر الوعي بالإعلام وأهميته، إضافة إلى التعريف بإنجازات الجمعية العربية السعودية لبيوت الشباب والخدمات التي تقدمها للشباب في مختلف محافظات ومناطق المملكة.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (2 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved