الأربعاء 23 أغسطس 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
صوت المواطن
بالصور .. سوق الخضار والفواكه بالباحة يشكو سوء النظافة وتراكم المخلفات
إنجاز ـ خاص :
12-04-2015 21:15
 
 
 
 

بالصور .. سوق الخضار والفواكه بالباحة يشكو سوء النظافة وتراكم المخلفات


في مظهر ليس بالحضاري , تجتمع فيه المخلفات وبقايا من الخضروات والفواكه , تنبعث منها روائح كريهة قد تتسبب في أمراض عديدة !!

للأسف هذا واقع سوق الخضار والفواكه بمنطقة الباحة , والذي يقصده الكثير من المواطنين و الزوار وكذلك السواح للمنطقة لشراء بعض ما يحتاجونه من فواكه وخضار ولكنهم للأسف لايشاهدون تنظيم جيد للسوق من حيث النظافة وغيرها من الأمور الأخرى وهذا مما يشكل انطباع غير جيد لهم .

وكانت “ إنجاز ” قد ألتقت مع أحد مرتادي هذا السوق , حيث أكد أن السوق منتهي الصلاحية “على حد قوله” و تنقصه أمور كثيره منها النظافة العامة للسوق والتي يفتقدها بشكل كبير جداً , مقترحاً أن يكون هناك قسم خاص للنظافة يهتم بالسوق بأكمله لإظهاره بالشكل المطلوب لأنه يعد الواجهه الأولى للمواطنين وزوار وقاصدي السياحة في منطقة الباحة .

ويطالب عدد كبير من الذين التقتهم “ إنجاز ” بتشديد الرقابة على هذه الحلقة وإنشاء مختبر لسلامة الغذاء بها ومحاسبة المسؤولين عن وصولها إلى هذا المستوى المتدني , وقال بعضهم ما يؤسفنا أن منطقة الباحة تعتبر واجهة سياحية وهي مقبلة على الصيف , ويجب الاهتمام وتشديد الرقابة الصحية بالسوق والذي ينتج الكثير من المحاصيل الزراعية التي تتميز بها المنطقة عن غيرها من المناطق .


عدسة “ إنجاز ” قامت بجولة في سوق الخضار والفواكه , ورصدت لكم بعض الصور :

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
5.50/10 (5 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved