الخميس 30 مارس 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
عربية ودولية
وزير الشؤون الدينية الباكستاني ينوه بجهود المملكة في دعم بلاده ويؤكد الوقوف معها في الأزمات
إنجاز ـ علي صالح الكناني :
11-04-2015 18:56
 
 
 
 

وزير الشؤون الدينية الباكستاني ينوه بجهود المملكة في دعم بلاده ويؤكد الوقوف معها في الأزمات


أعرب معالي وزير الشؤون الدينية في جمهورية باكستان الإسلامية سردار محمد يوسف عن بالغ التقدير للمملكة العربية السعودية على ما تقدمه لبلاده من دعم ، وقال : إن الشعب الباكستاني يثمن الخدمات التي قدمتها وتقدمها المملكة في الأزمات التي واجهها الشعب الباكستاني ، فالآن حان الوقت أن نكون مستعدين لدعم المملكة وشعبها .

جاء ذلك في كلمة لمعاليه خلال المؤتمر الذي عقدته الهيئات والجمعيات الإسلامية في باكستان بمدينة إسلام أباد اليوم بعنوان ” الدفاع عن الحرمين الشريفين ” برعاية جمعية أهل الحديث المركزية بباكستان .

ووجه الوزير سرداد محمد الشكر لمسؤولي وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد بالمملكة الذين حضروا هذا المؤتمر وقال : إنه ينعقد في وقت مهم بالنسبة للوضع الراهن ، وبحضور قادة الجمعيات الإسلامية لتوضيح موقفهم من الوضع الحالي في اليمن والدفاع عن الحرمين الشريفين التي لها أهميّة خاصة.
وأكد معاليه أن قرار البرلمان الوطني الباكستاني يقول بكل الصراحة إن باكستان تقوم بالدفاع عن المملكة جنبا إلى جنب ، مشدداً على أهمية أن نعي المؤامرات ضد الأمة الإسلامية من قبل الأعداء ، وعلينا أن نقوم بأداء دورنا كمسلمين في صلاح الأمة الإسلامية .

وواصل معالي الوزير سرداد محمد قائلاً : إن دولة رئيس وزراء باكستان محمد نواز شريف , له علاقة قوية مع المملكة العربية السعودية الشقيقة وهو يعرف الحقائق والوضع في الشرق الأوسط ، ودائما يقول بكل الصراحة إننا لا نترك البلد الشقيق المملكة في أى أزمة كانت , وأيضا علينا أن نفهم بأن في اليمن بغاة مسلحين قاموا باحتلال البلاد وإقصاء الحكومة الشرعية، ورئيس اليمن طلب من المملكة المساعدة فلذا بدأت عملية ” عاصفة الحزم ” ونعد هذا حقاً للسعودية وليست هذه حرب مع شعب اليمن بل حرب ضد البغاة المعتدين .

ونوه معالي وزير الشؤون الدينية الباكستاني , بالاستقرار ، والازدهار الذي تعيشه المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ــ حفظه الله ــ وحكومته الرشيدة .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved