الأحد 17 ديسمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
امير الرياض يرعى الحفل الختامي لإدارة تعليم الرياض
إنجاز - الرياض - علي صالح الكناني :
11-04-2015 16:34
 
 
منتصف الشهر القادم
 
 

 امير الرياض يرعى الحفل الختامي لإدارة تعليم الرياض






يرعى صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض الحفل الختامي للإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض يوم الاثنين 15/7/1436هـ.

وأعرب المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض المكلف الاستاذ محمد بن عبدالله المرشد عن شكره لصاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر على موافقته الكريمة على حضوره حفل الختامي ومشاركته أبناءه الطلاب واخوانه المعلمين والمعلمات هذه المناسبة العزيزة على نفوسهم، والمتمثلة في الاطلاع على انجازاتهم و ابداعاتهم التي قاموا بعملها خلال العام الدراسي.

واشار المرشد الى ان الحفل يشتمل على تكريم الطالبات والطالبات والمعلمين والمعلمات المتميزين والحاصلين على جوائز محلية وأقليمية ودولية. كما يشتمل الحفل على عرض لأبرز الأعمال المتميزة التي انتجها الطلاب والطالبات والمعلمون والمعلمات والمشرفين والمشرفات.

هذا وقد دعا المرشد جميع مديري ومديرات مكاتب التعليم الى رفع أسماء الطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات المتميزين واعمالهم التي تميزوا بها من أجل فرزها وتكريم أصحاب المراكز الأولى منها على أن يتم ارسالها الى قسم النشاط الثقافي للبنين بإدارة التعليم الشئون التعليمية بشارع الجامعة بالملز.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved