الجمعة 24 مارس 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
المعهد العالي للقضاء بجامعة الإمام يقيم الدورة القضائية المكثفة لقضاة دولة إندونيسيا
إنجاز ـ علي صالح الكناني :
11-04-2015 15:47
 
 
بمشاركة 40قاضياً
 
 

المعهد العالي للقضاء بجامعة الإمام يقيم الدورة القضائية المكثفة لقضاة دولة إندونيسيا


تنطلق في المعهد العالي للقضاء بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية يوم غد الأحد "الدورة القضائية المكثفة لقضاة دولة إندونيسيا" بمشاركة أربعين قاضياً من إندونيسيا لمدة أربعة أسابيع خلال الفترة من 23 / 6 / 1436هـ إلى 18 / 7 / 1436هـ.

وأوضح عميد المعهد العالي للقضاء الدكتور عبد الله التريكي أن المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين –حفظه الله-قد اتخذت خدمة الإسلام والمسلمين منهجاً لها، مشيرا إلى أن القضاة المشاركين في الدورة هم ضيوف خادم الحرمين الشريفين –حفظه الله-مؤكدا أن الجامعة والمعهد يرحبون بهم في المملكة العربية السعودية.

وبين التريكي أن المعهد العالي للقضاء يقدم هذه الدورات وغيرها من الفعاليات الداخلية والخارجية انطلاقا من واجباته تجاه الوطن وتحقيقاً لرسالته التي أنشئ من أجلها وهي خدمة الشريعة الإسلامية.

وأشار عميد المعهد العالي للقضاء إلى أن هذه الدورة سيشارك فيها نخبة من كبار القضاة بالمملكة وعددا من الأكاديميين المتخصصين لافتا إلى أنها تشتمل على عدد من الموضوعات والمهارات والمقررات المختلفة منها المعاملات المالية والمصرفية وطرق الإثبات، وعددا من الموضوعات ذات الشأن القضائي.
وأكد التريكي أن هذه الدورة برهاناً وشاهداً على ما تقوم به حكومة خادم الحرمين الشريفين –حفظه الله- من جهود في خدمة الإسلام والمسلمين في شتى البقاع من بلاد العالم.

الجدير ذكره أن المعهد أقام عدد من الدورات القضائية المتخصصة في شتى أنحاء العالم منها دورة قضائية للمحامين في باكستان، ودورة لقضاة جمهورية جزر القمر ولقضاة جامبيا وغيرها العديد من الدورات المختلفة.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved