الثلاثاء 25 أبريل 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
الشريف والرزقي والعبيدي نجوم أمسية " كلنا الوطن " في فنون أبها
إنجاز ـ سعيد القرشي :
11-04-2015 13:45
 
 
يوم الاثنين على مسرح المكتبة العامة
 
 

الشريف والرزقي والعبيدي نجوم أمسية


تقيم الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون في أبها ممثلة في لجنة الفنون الشعبية أمسية وطنية من العيار الثقيل بعنوان "كلنا الوطن " تواكب أحداث عاصفة الحزم مساء يوم الاثنين على مسرح المكتبة العامة في أبها .

وبحسب مدير فنون أبها الأستاذ أحمد بن إبراهيم السروي ، فإن الأمسية التي يحييها كل من الشاعر الوطني الكبير عبد الله الشريف، والشاعر الوطني الكبير هادي الرزقي ،والشاعر الوطني الكبير ذيب العبيدي ، جاءت ضمن مشاركة الجمعية في المنطقة في تأييد عاصفة الحزم التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ـ أيده الله ـ لنصرة الشعب اليمني واستعادة الشرعية في اليمن والحفاظ على أمن واستقرار المملكة ودول المنطقة .

وأضاف ، شعراء هذه الأمسية كلهم نجوم في سماء الوطن وسيقدمون بحول الله قصائد تنبض بالوطنية تعكس مدى تكاتف الشعب السعودي مع قيادته الحازمة والحكيمة ، مثمنا مبادرة الشعراء الكريمة لإحياء هذه الأمسية وتلبيتهم لنداء الوطن معتبرين هذه المشاركة أقل ما يمكن أن يقدم للوطن وقيادته .

كما وجه السروي دعوة عامة للجميع للحضور في هذه الأمسية الوطنية ودعم الشعراء المتواجدين بالتشجيع والمؤازرة ، مؤكدا أن الجميع سيلقى المتعة والفائدة بحول الله ،خلال الأمسية من خلال ماسيقدمه نجومها من قصائد وإبداعات تليق بمكانتهم الشعرية .

وختم بقوله :" شكرا لقناة الصحراء الفضائية الراعي الفضائي الحصري لهذه الأمسية على مبادرتها ومساندتها للشعراء في هذه الأمسية ، وهذه لفتة حقيقية تعكس مدى استشعار جميع مؤسسات وقنوات الوطن للمسؤولية وتقديم مبادرات نوعية في مثل هذه المناسبة ".


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved