الأحد 25 يونيو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



الأخبار
أخبار محلية
وزير التعليم يعقد اجتماعاً عاجلاً لمناقشة وضع المدارس الحدودية
إنجاز ـ زهير الغامدي :
09-04-2015 17:01
 
 
 
 

وزير التعليم يعقد اجتماعاً عاجلاً لمناقشة وضع المدارس الحدودية


تفقد معالي وزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيلُ اليوم, عددًا من المدارس بمنطقة نجران, التقى خلالها بالطلاب ومنسوبي التعليم بالمنطقة.
وشملت جولة معاليه مدارس حذيفة بن اليمان للبنين, ومدرسة زور آل جعرة للبنات, وعدداً من المدارس الحدودية .

وأكد الدكتور الدخيلُ عقب الجولة, أنه سيعقد اجتماعا ًعاجلاً مع مديري التعليم في المناطق الجنوبية لبحث وضع المدارس الواقعة بالقرب من الحدود في ظل الأحداث الجارية .

وأبان معاليه أن الاجتماع سيضم مديري التعليم في جازان, ونجران, وسراة عبيدة, وصبيا لمناقشة وضع المدارس الحدودية بعد عمل دراسة مستفيضة لحسم القرار إما بتعليق الدراسة أو تقديم اختبارات نهاية العام الدراسي, أو استئناف الدراسة بشكل طبيعي, مؤكداً حرص وزارة التعليم على التوازن بين أهمية التعليم واستفادة الطلاب والطالبات, وبين سلامتهم وسلامة الطاقم التعليمي في مدارسهم .

وعبر معالي وزير التعليم عن سعادته بلقاء رجال القوات المسلحة خلال جولته على المدارس الحدودية بنجران, وقال: “أنا سعيد أنني على الحدود الجنوبية للمملكة من جهة نجران, ولقاء رجال القوات المسلحة البواسل الذين يقومون بدورهم وواجبهم الوطني في ردع كل معتد يحاول المساس بأمن هذه البلاد الطاهرة التي حباها الله بقائد حكيم, فخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ, يوجه دائماً بالعمل على راحة شعبه الوفي الذي يبادله الحب والوفاء.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved