الأربعاء 26 أبريل 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
" صحة القنفذة " الحسم على ممرضتين والتوصية بإنهاء عقودهما بمستشفى ثريبان
إنجاز ـ العرضيات ـ مازن القرني :
07-04-2015 23:01
 
 
"إنجاز" إنفردت بخبر المشاجرة للمرضتين مساء يوم الأحد الماضي
 
 




اتخذت مديرية الشئون الصحية بمحافظة القنفذة قرارا بالحسم على ممرضتين مستشفى ثريبان بمحافظة العرضيات والتوصية بإنهاء عقودهما نتيجة ما بدر منهما من سوء سلوك خلال مناوبتهما في قسم الطوارئ .

الجدير بالذكر , أن صحيفة " إنجاز " قد إنفردت بنشر خبر مساء يوم الأحد , حول ( مشاجرة ممرضتين بمستشفى ثريبان بالعرضيات تُثير الرعب والهلع بين المراجعين ) على الرابط http://www.enjjaz.com/news.php?action=show&id=12449 .

حيث أوضحت المديرية في بيانها الصحفي اليوم أنه إشارة إلى ما تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلام حول واقعة الشجار الذي حصل بين ممرضتين فقد قامت المديرية على الفور بتشكيل لجنة مهنية وقانونية للتحقيق في ملابسات الواقعة.

كما أضافت المديرية أنه بناء على نتائج التحقيقات مع الممرضتين والتحقق من أقوال الشهود فقد صدر القرار بالحسم على الممرضتين 15 يومًا لكل منهما والتوصية بأنها عقودهما تطبيقاً للائحة العقوبات النظامية وذلك نظراً لسوء سلوكهما وعدم احترامهما للوائح وانظمة الدولة وحتى ﻻ تتكرر مثل هذه التصرفات مستقبلاً ممن يقدمون الخدمات الصحية ولتكون رادعًا لمن يسيء لهذه المهنة الإنسانية وأكدت المديرية حرصها على الأرتقاء بمستوى أداء منسوبيها وبما يسهم في خدمة المواطنين الكرام.

أوضح ذلك لصحيفة " إنجاز " الناطق الإعلامي بالشؤون الصحية بمحافظة القنفذة إبراهيم المتحمي .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved