السبت 25 نوفمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
عشر اصابات بينها ثمان لطالبات في حادث مروري على طريق "الباحة ـ بلجرشي"
إنجاز ـ صالح المحجم :
07-04-2015 16:56
 
 
 
 

عشر اصابات بينها ثمان لطالبات في حادث مروري على طريق


في حادث مروري متعدد الأطراف , وقع بعد ظهر هذا اليوم الثلاثاء , على طريق " الباحة ـ بلجرشي " أصيب ثمان طالبات من جامعة الباحة وقائد المركبة ومركبة أخرى .

وفي التفاصيل : صرح لـ " إنجاز " المتحدث الرسمي للهلال الأحمر , عماد منسي الزهراني، أنه وقع حادث تصادم متعدد الأطراف، إحداها حافلة من نوع ميكروباص، تقل 8 من طالبات جامعة الباحة، وذلك عند الساعة الثانية و 9 دقائق من ظهر اليوم الثلاثاء، على طريق بلجرشي- الباحة".

وأضاف الزهراني: باشرت الحادث أربع فرق اسعافية من الهلال الأحمر، وتم التوجيه بتمركز ثلاث فرق أخرى للجاهزية في حال طلبها، وفرقة من الصحة، وتبين وجود 10 إصابات في موقع الحادث، 8 منها لطالبات كن على متن الحافلة، بينما حالتين لرجلين - قائد الحافلة ومركبة أخرى-، وعلى الفور تم فرز الحالات واسعافها ميدانياً، ومن ثم نقلت الفرق التابعة للهيئة 7 حالات من الطالبات وقائد حافلتهن، فيما تولت فرقة الصحة نقل حالتين، والدفاع المدني حالة واحدة.
وأشار الزهراني، إلى أن إحدى الطالبات تعرضت لتوقف في التنفس أثناء عملية نقلها، حيث عمل المسعفون على تقديم التنفس الاصطناعي لها، وعاد بفضل من الله ومنته.

وبين الزهراني، أنه تواجد في موقع الحادث، مدير عام الادارة محمد بن عبدالله الشمراني ومدير الشئون الفنيه فريد الغامدي، لمتابعة عملية نقل الحالات وقياس مستوى أداء الفرق في التعامل مع الموقف.

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved