الإثنين 20 فبراير 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
خبراء يابانيون وسعوديون يعرضون آفاق الاستثمار الاقتصادي في اليابان
إنجاز ـ عادل الحربي :
07-04-2015 14:57
 
 
من خلال ورشة عمل تعقد منتصف ابريل الجاري
 
 

خبراء يابانيون وسعوديون يعرضون آفاق الاستثمار الاقتصادي في اليابان


تشهد غرفة الشرقية صباح الأربعاء (15/أبريل/2015) ورشة عمل متخصصة حول "التصدير والاستثمار في اليابان"، يشارك فيها خبراء سعوديون ويابانيون، حيث يتم خلالها بحث كافة الموضوعات ذات العلاقة بالوضع الاقتصادي في اليابان، وكافة الإجراءات التي تسهل من عملية تواجد المستثمر السعودي في هذه السوق الهامة على المستوى العالمي.

وتهدف هذه الورشة التي تعقد هذه الورشة (في الفترة الصباحية 30 صباحا إلى 01:00 ظهرا) إلى تسليط الضوء على العديد من الفرص الاستثمارية المتاحة امام رجال الاعمال السعوديين في الأسواق اليابانية، وإتاحة الفرصة لإنشاء شراكات بين الطرفين بما يدعم النمو الحاصل في العلاقات الاقتصادية بين البلدين.
وتعقد هذه الورشة بالتعاون والشراكة بين كل من (غرفة الشرقية، مركز التعاون الياباني للشرق الأوسط، وهيئة التجارة الخارجية اليابانية، وهيئة تنمية الصادرات السعودية)، إذ يتحدث خلالها كل مدير تطوير الصادرات بهيئة الصادرات السعودية بسام العوجان، ومدير عام هيئة التجارة الخارجية اليابانية هيديكي شو، وكبير ممثلي مكتب الاستثمار الياباني بالدمام شيجيهارو ساتايكيه .

ويتطرق هؤلاء إلى مجموعة موضوعات تتعلق بالجوانب الإجرائية والقانونية، حيث يتم خلال الورشة تقديم نبذة عن إجراءات التصدير السعودية، والتعريف بخدمات التمويل و الضمان لبرنامج الصادرات بالهيئة، مع مقدمة عن السوق الياباني، وما يحمله هذا السوق من آفاق استثمارية متاحة امام التاجر والمستثمر السعودي.
ويحاول المشاركون الإجابة على سؤال هام في هذا الصدد وهو (كيف تصدر وتستثمر في اليابان؟) وذلك من خلال عرض الجوانب النظرية، متوجة ببعض التجارب ناجحة لشركات سعودية عملت في اليابان.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved