الأحد 17 ديسمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
ملتقى الإعداد الجيد للمهرجانات والفعاليات بالطائف يرفع توصياته للدول العربية لتنافس عالمياً
إنجاز ـ محمد علي الزهراني :
06-04-2015 14:49
 
 
 
 

ملتقى الإعداد الجيد للمهرجانات والفعاليات بالطائف يرفع توصياته للدول العربية لتنافس عالمياً


اختتمت اليوم الاثنين ورش عمل وفعاليات ملتقى الاعداد الجيد للمهرجانات والفعاليات "تجارب عربية" الذي يقام بمحافظة الطائف ضمن فعاليات عاصمة المصائف العربية.

هذا وشهد الملتقى اليوم الاثنين جلستين الأولى كان منسقها مستشار رئيس منظمة السياحة للتدريب والتأهيل سعد الضامن, وكانت حول تجربة المملكة المغربية, وتحدثت فيها الدكتورة حفيظة أبو كان مدير عام نورس كوم من المغرب, وكانت حول المهرجانات ودورها في الاقتصاد الوطني, بعدها تناول المشاركون في الجلسة الحديث عن أهمية التسويق والترويج للمهرجانات ودور التصميم الجيد في انجاح الفعاليات, وكان المتحدث فيها عبدالعزيز يوسف قاضي من دولة الامارات العربية المتحدة, تلا ذلك دوافع مشاركة السواح في المهرجانات الشعبية والثقافية (دراسة حالة مهرجان الجنادرية المملكة العربية لسعودية) للدكتور عبدالله العجلوني من قسم السياحة والآثار بجامعة حائل.. ثم نقاش مفتوح مع الجمهور .

وأختتم الملتقى جلساته بالجلسة الرابعة حول الدوائر المستديرة التي أدارها رؤساء الجلسات السابقة, بدأت بجلسة العصف الذهني بدوائر مستديرة والخروج بتوصيات لرفعها للدول العربية عن أهمية الادارة الجيدة للمهرجانات والمؤتمرات والاحتفالات لنجاح هذه الصناعة لتنافس عالمياً .

image

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved