الأحد 25 يونيو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



الأخبار
عربية ودولية
البحرين تحقق بطولة الإعلام الرياضي الخليجي لقدم الصالات
إنجاز ـ الأحساء ـ زهير الغزال :
06-04-2015 12:22
 
 
الشيخ خالد بن حمد آل خليفة توج الفائزين
 
 

البحرين تحقق بطولة الإعلام الرياضي الخليجي لقدم الصالات


توج النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة في مملكة البحرين سمو الشيخ خالد بن حمد بن عيسى آل خليفة المنتخب البحريني ببطولة الخليج الأولى للإعلام الرياضي على كأس سموه لكرة الصالات بعد فوزه في المباراة النهائية على نظيره العماني بستة أهداف مقابل أربعة بعد مباراة مثيرة في مجرياتها امتدت لأشواط إضافية.

وحقق لاعب المنتخب السعودي سطام العتيبي من صحيفة النادي جائزة أفضل لاعب في البطولة .
وقدم رئيس الوفد السعودي فيصل الشوشان درعاً تذكارياً لراعي البطولة خلال حفل التتويج بهذه المناسبة.

من جانبه بارك الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للمنتخب البحريني للإعلام الرياضي فوزه بلقب البطولة , مشيداً بالنجاح الكبير للبطولة في نسختها الأولى , مؤكداً أن هذا النجاح جاء بفضل المشاركة الكبيرة والواسعة من قبل مختلف منتسبي الإعلام الرياضي في دول مجلس التعاون الخليجي والذي أضفى رونقا خاصا عليها, مشيراً إلى أن هدف البطولة الرئيسي كان التقاء الشباب الخليجي تحت سقف واحد والجميع فائز في مثل هذه اللقاءات الخليجية.

وأعرب الشيخ خالد بن حمد آل خليفة عن تفاؤله بمستقبل زاهر لهذه البطولة بعدما حصدته من نجاح في انطلاقتها ، مؤكداً دعمه لاستمراريتها وأن مملكة البحرين تسعى دائماً للم شمل أبناء دول مجلس التعاون الخليجي تحت سقف واحد بما يخدم تطلعات أصحاب الجلالة والسمو قادة الدول.

وهنأ سموه جميع المنتخبات الخليجية والمشاركين في هذه البطولة التي نظمها لجنة الإعلام الرياضي بجمعية الصحفيين البحرينية بالتعاون مع مختلف الجهات الحكومية والأهلية ، معرباً عن تقديره لجهود جميع أعضاء اللجان العاملة في البطولة ، مؤكداً الدور البارز لهم في نجاح منافسات البطولة والتي نالت الاشادة الكبيرة من قبل جميع المتابعين الذين حرصوا على متابعة البطولة منذ بدايتها حتى نهايتها.

وأضاف سموه: " المشاركة الكبيرة التي شهدتها هذه البطولة يؤكد على نجاحها ويمنح دفعة كبيرة لاستمرارها في السنوات المقبلة خصوصا أن البداية كانت مشجعة" ، مشيداً بالدور الذي قامت به مختلف وسائل الإعلام من أجل إنجاح البطولة ، مؤكداً سموه أن الإعلام جزء مهم في عملية التطوير في شتى المجالات ، ومقدراً جهود جميع اللجان العاملة بالبطولة والتي أسهمت وبشكل كبير في إبراز هذا الحدث بالصورة المطلوبة.
وأكد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة السعي قدما نحو تطوير هذه البطولة ، بما يخدم تطلعات الإعلاميين من أبناء دول مجلس التعاون الخليجي وبما يخدم أهداف البطولة وزيادة أواصر المحبة والتعاون فيما بينهم ومن خلال الاهتمام بالجوانب المتعلقة بالإعلام الرياضي والتي تسهم وبشكل فعّال في تعزيزه وتطوير الكوادر والطاقات العاملة فيه.

حضر المباراة النهائية أمين عام المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة ورئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة ورئيس الاتحاد الخليجي للإعلام الرياضي سالم الحبسي وعدد من سفراء دول مجلس التعاون.

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved