الخميس 29 يونيو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



الأخبار
أخبار محلية
استشهاد العريف " المالكي " في اشتباكات مع الحوثيين
إنجاز ـ أبها :
02-04-2015 12:47
 
 
 
 

استشهاد العريف


استشهد العريف سليمان المالكي أحد منسوبي حرس الحدود بمنطقة عسير، اليوم الخميس، إثر اشتباكات مع المتمردين الحوثيين، على الحدود السعودية اليمنية.

وأبانت مصادر أن الشهيد لقي مصرعه إثر الاشتباك مع مجموعات حوثية حاولت الاقتراب من الحدود السعودية بمنطقة عسير في الساعات المتأخرة من مساء أمس.
ويواري جثمان الشهيد الثرى، عقب أداء صلاة الميت عليه، بعد صلاة العصر بجامع الراجحي بمدينة أبها.
من جانبهم، تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي، صوراً للعريف الشهيد، معبرين عن حزنهم لوفاته، وداعين الله أن يتغمده بالرحمة والمغفرة، وأن يحفظ زملاءه في "عاصفة الحزم"، من كل أذى.

وتبادل الناشطون ما قالوا إنها آخر رسالة أرسلها الشهيد عبر "الواتس آب"، مؤكدين أنه أتم استشهد العريف سليمان المالكي أحد منسوبي حرس الحدود بمنطقة عسير، اليوم الخميس، إثر اشتباكات مع المتمردين الحوثيين، على الحدود السعودية اليمنية.
وأبانت مصادر أن الشهيد لقي مصرعه إثر الاشتباك مع مجموعات حوثية حاولت الاقتراب من الحدود السعودية بمنطقة عسير في الساعات المتأخرة من مساء أمس.

وتبادل الناشطون ما قالوا إنها آخر رسالة أرسلها الشهيد عبر "الواتس آب"، مؤكدين أنه أتم خلال فترة رباطه على الحدود حفظ ثمانية أجزاء من القرآن الكريم.

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved