الثلاثاء 24 أكتوبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
انطلاق فعاليات مهرجان الورد الطائفي الحادي عشر بعاصمة المصائف
إنجاز ـ الطائف ـ محمد علي الزهراني :
01-04-2015 12:36
 
 
تحت رعاية أمير منطقة مكة المكرمة
 
 

انطلاق فعاليات مهرجان الورد الطائفي الحادي عشر بعاصمة المصائف


تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة تنطلق يوم الخميس 20 / 6 / 1436 هـ , فعاليات مهرجان الورد الطائفي الحادي عشر, وذلك بحديقة الملك فيصل النموذجية بالحوية , وأوضح معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر أن مهرجان الورد هذا العام سيشهد عدد من الفعاليات والبرامج الجديدة التي تناسب كافة شرائح الأسرة, مشيرا أن الاستعدادات للمهرجان بدأت منذ وقت مبكر, والتي تأتي امتدادا لفعاليات الطائف عاصمة المصائف العربية.. وقدم ابن معمر شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل أمير منطقة مكة المكرمة على دعمه, لكافة فعاليات وبرامج المحافظة, ومتابعته واهتمامه.

كما ثمن معاليه دعم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار واهتمامه بتطوير السياحة في محافظة الطائف , وخاصة مهرجان الورد.

من جهته قال منظم مهرجان الورد الطائفي عيد السواط أن المهرجان سيشهد مشاركة عدد كبير من عارضي الورد , لعرض منتجات الورد التي تجاوزت أكثر من 30 منتج من خلال ثمرة الورد الطائفي , إضافة إلى المشاركة الفعالة من أمانة محافظة الطائف وعمل أكبر سجادة ورد, ومشتل الزهور, وكذلك مشاركة فرع هيئة السياحة بالطائف, التي تعمل دائما على دعم وتطوير المهرجانات السياحية بالمحافظة .

واضاف السواط: ستشهد الصالة الداخلية كذلك مشاركة كافة الإدارات الحكومية بالمحافظة, كما سيشهد المهرجان إقامة عدد من المحاضرات عن الورد الطائفي, ومسابقات وجوائز يومية للأطفال, ولكافة زوار المهرجان .

image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved