الثلاثاء 23 مايو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



الأخبار
أخبار محلية
جنائي الخرج يلقي القبض على مختطفي فتاة بالمحافظة
إنجاز ـ سعيد آل رفيع :
01-04-2015 06:30
 
 
 
 

جنائي الخرج يلقي القبض على مختطفي فتاة بالمحافظة


ألقت شرطة محافظة القبض على شخصين تورطا في خطف فتاة بالمحافظة بعد جهود مميزة من قبل البحث الجنائي الذي استطاع في وقت وجيز تحديد هوية الجاني.

وبحسب المعلومات من مصدر مطلع, فقد تلقت الشرطة بلاغ عن قيام شخصين باختطاف فتاة تبلغ من العمر 13 عاماً وسط المحافظة من قبل شخصين يستقلان سيارة من نوع فورد, ورغم ندرة المعلومات إلا أن مدير شرطة الخرج العميد ناصر بن فلاح المطيري وجه بتشكيل فريق عمل من شعبة التحريات والبحث الجنائي للقبض على الخاطفين وتسليمهم في أسرع وقت ممكن, وتم على ضوء المعلومات الأولية مسح منطقة وقوع الحادثة وتكثيف عمليات البحث عن الأشخاص حسب الأوصاف وعن المركبة.

وقال المصدر إن رجال البحث الجنائي اشتبهوا بإحدى المركبات التي تحمل نفس المواصفات المبلغ عنها, وبعد التعرف عليها من قبل الفتاة تم مراقبة السيارة والموقع, وفور خروج أحد الأشخاص تم القبض عليه وتم التعرف عليه من قبل الفتاة, وتم التحقيق معه وأدلى بإعترافه و أبلغ عن معاونه, فتم عمل كمين محكم للمختطف الآخر وتم القبض عليه, وبعد أن استكملت الشرطة الإجراءات الأولية تم تحويلهم لجهات الإختصاص لإتخاذ الإجراءات اللازمة نظاماً.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved