السبت 25 فبراير 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
#عاصفة_الحزم.. وزير الدفاع الباكستاني يصل الرياض
إنجاز - متابعات :
31-03-2015 17:12
 
 
 
 

#عاصفة_الحزم.. وزير الدفاع الباكستاني يصل الرياض


وصل وزير الدفاع الباكساني خواجة آصف ومستشار الشؤون الخارجية والأمن القومي سرتاج عزيز على رأس وفد لبحث مساهمة باكستان في تحالف " عاصفة الحزم " بعد تعهد الحكومة الباكستانية بتقديم الدعم الكامل للمملكة العربية السعودية التي تقود التحالف.
ويأتي ذلك في ظل مناورة عسكرية مشتركة تنفذها هذه الأيام قوات سعودية وباكستانية لتعزيز تبادل الخبرات العسكرية ورفع كفاءات جيشي البلدين.
المناورة واسمها " الصمصام " يشارك فيها مئات عناصر من الجيشين الباكستاني والسعودي.
الجيش الباكستاني هو القوة الاسلامية الوحيدة التي تمتلك سلاحا نوويا ويعتبر سابع أقوى جيش في العالم، إذ تأسس بعد الاستقلال عام 1947 وقوامه اكثر من 600 ألف جندي إضافة إلى نصف مليون جندي احتياط.
و يتألف الجيش الباكستاني من فيالق عدة من اسلحة المدرعات والمدفعية وقوات الدفاع الجوي وسلاح المهندسين، والمشاة والقوات البحرية، بالنسبة للمدرعات يضم الجيش الباكستاني ما يقارب 3000 الاف دبابة ومثلها من العربات المدرعة.
وتضم قواته الجوية أكثر من 900 طائرة أبرزها ف 16 الاميركية والطائرة الباكستانية الصينية "JF-17 Thunder" الحربية ، التي تتميز بخفة الوزن، وبتشابهها مع "إف-16"


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved