الثلاثاء 24 أكتوبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
رسائل اعتزاز من طلاب عسير للمرابطين على الحدود #عاصفة_الحزم
إنجاز ـ أبها ـ عبده السلامي :
31-03-2015 14:44
 
 
 
 

رسائل اعتزاز من طلاب عسير للمرابطين على الحدود #عاصفة_الحزم


تحت شعار " وطن شامخ .. ملك شجاع " سجل عدد من طلاب وطالبات منطقة عسير خلال الأيام الماضية رسائل موجهة لجنودنا المرابطين على الحدود ، تضمنت مقاطع فيديو تشيد بمواقف جنودنا البواسل الذين يذودون عن أمن هذه البلاد واستقرارها ، كما نفذت بعض المدارس برامج إذاعية مخصصة تحت عنوان " عاصفة الحزم" استعرضت في مجملها حب الوطن ، والمسؤولية التي تقع على كاهل كل فرد من أفراده ، وواجبنا تجاهه في مثل هذه الظروف .

كما عبر عدد من الطلاب والطالبات من أبناء وبنات المرابطين عن سعادتهم بوجود آبائهم في الخطوط الأمامية على حدود الوطن ، من خلال رسائل وجهوها لآبائهم من داخل مدارسهم أكدوا من خلالها أنهم فخورون بآبائهم لتواجدهم على ثغور هذا الوطن .

إلى ذلك وظفت مدارس المنطقة للبنين والبنات برامج الإذاعة المدرسية والاصطفاف الصباحي وفعاليات الأنشطة الطلابية للتعريف بعاصفة الحزم ودور المملكة الرئيس فيها ، إضافة إلى تناول جهود جنود الوطن في هذا الخصوص .

من جهته أوضح المعلم بمدرسة يحيى بن أكثر بأبها محمد بن يحيى آل محي ، أنه عمل على تدريب طلابه على ترديد بعض الأهازيج الوطنية تزامنا مع الأحداث التي تشهدها المنطقة وبما يسهم في تعزيز المواطنة لديهم .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved