السبت 22 يوليو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
بالصور.. أمير عسير يتفقد الاستعدادات على آخر نقطة حدودية بين المملكة واليمن
إنجاز ـ واس :
29-03-2015 22:36
 
 
 
 

بالصور.. أمير عسير يتفقد الاستعدادات على آخر نقطة حدودية بين المملكة واليمن


طمأن الأمير فيصل بن خالد , أمير منطقة عسير , اليوم الجميع بأن الأمور ولله الحمد تسير وفق تطلعات القيادة الرشيدة ، وأنه لا يوجد ‏ما يدعو للقلق، مشيداً بالجهود التي يبذلها رجال الأمن البواسل على الشريط ‏الحدودي‎الجنوبي مع اليمن.

وأوضح سموه خلال تفقده‎ الشريط الحدودي بمحافظة ظهران الجنوب، ووقوفه على آخر نقطة حدودية تفصل بين المملكة واليمن أنه ذهب إلى هناك بناءً على توجيهات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده ، وولي ولي العهد حفظهم الله، ليطمئن الجميع بأنه لا يوجد ما يدعو للقلق.

وأضاف قائلًا: "جنودنا ليسوا بحاجة إلى رسالة مني أو كلمة توجيهية فهم يعلمون يقيناً أنهم عماد هذا الوطن وحصنه الحصين، وكلنا ثقة بأنهم عند حسن الظن ، مؤكداً أن جميع القطاعات الأمنية ممثلة في حرس الحدود تعمل إلى جانب القوات المساندة لها من القوات المسلحة الذين يبذلون الغالي والنفيس للذود عن الوطن ومقدراته.

ووقف أمير المنطقة، بحضور قائد حرس الحدود بمنطقة عسير اللواء سفر الغامدي، على الاستعدادات والتجهيزات لرجال حرس الحدود المرابطين على الشريط الحدودي، واستمع إلى شرح تفصيلي وعرض مرئي عن عمل حرس الحدود في المناطق الحدودية.



image


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved