الإثنين 22 مايو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



الأخبار
أخبار محلية
36 الف متبرع بالدم بمستشفى الحرس الوطني خلال 2014
إنجاز - الرياض - صالح الزهراني :
29-03-2015 14:05
 
 
 
 

36 الف متبرع بالدم بمستشفى الحرس الوطني خلال 2014


تقدم 36 الف شخص لخدمات طب نقل الدم بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية التابعة لوزارة الحرس الوطني بالرياض من اجل التبرع بدمائهم، وقبل منهم 27 الف وتم رفض 9 الاف لأسباب تتعلق بأمراض.

واوضح مسئول بنك الدم الاستاذ علي الهزاع أن إجراءات معايير السلامة والمتبعة لضمان مأمونية نقل الدم ومشتقاته للمرضى حيث يتم إخضاع كل متبرع بالدم للعديد من الفحوصات الاولية لضمان سلامته وعمل تحاليل مخبرية عالية الدقة والحساسية للأمراض المعدية لجميع وحدات الدم التي يتم جمعها وفقاً لأعلى معايير الجودة والسلامة مجال خدمات طب نقل الدم مثل الكلية الأمريكية لأطباء علم الأمراض وجمعية بنوك الدم الامريكية.

وحول مشاركة الشئون الصحية للحرس الوطني في معرض الكتاب من خلال عربه متنقلة قال الهزاع أنه يجري استقبال أكثر من 70 شخص راغباً في التبرع يقبل منهم قرابة 35 شخص بشكل يومي ، وقد حرصنا على أضفاء التوعية والارشاد وتوفير المعلومات ونشر ثقافة التبرع بالدم لزوار المعرض والمشاركين فيه، ويأتي ذلك من خلال حرص الشئون الصحية على توفير الدم بكميات تغطي احتياج المرضى.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved