الجمعة 24 نوفمبر 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
"موضي المليك " تفتتح برنامج انجازاتي في مدرستي بشمال الرياض
إنجاز - الرياض - علي صالح الكناني :
29-03-2015 14:02
 
 
 
 





افتتحت مساعدة مديرة مكتب التعليم بشمال الرياض الاستاذة موضي بنت عبدالعزيز المليك برنامج انجازاتي في مدرستي المدرسة 274 الابتدائية بشمال الرياض و بحضور عدد من المشرفات التربويات بمكتب التعليم بشمال الرياض. وعدد من مديرات المدارس يوم امس الاحد 9/6/1436هـ .

وكان في استقبالهن مديرة المدرسة عائشة الفريحي ورائده النشاط جوهره السعيدان والمرشدة الصحية الاستاذة بدرية البكر.

و بدئ الحفل بالقرآن الكريم ثم كلمة مديرة المدرسة اوضحت فيها أن هذا الاحتفال اليوم من اجل عرض انجازات زميلاتي العاملات في المدرسة من معلمات ومرشدات و وكيلات واداريات وطالبات. حيث كان لهن الدور الفعال في تحقيق هذه الانجازات والانشطة والفعاليات.

وأعربت مديرة المدرسة عن شكرها لرائدة النشاط جوهرة بن سعيدان قائلة لقد كان لجهود رأس الهرم رائده النشاط الأستاذة جوهرة السعيدان واضح في نجاح الاحتفال.

واشارت المرشدة الصحية الاستاذة بدريه البكر الى ان المدرسة هي واحدة من سبع مدارس في الرياض المطبقة لبرنامج اجيال سليمة وهو من البرنامج الرائدة التي تم تنفيذها في ثلاث مدن عربية والرابعة في الرياض وقد حقق نجاحا كبيرا بفضل الدعم الذي توفره الادارة بقيادة مدير عام التعليم الاستاذ محمد المرشد ومساعد المدير العام للشئون المدرسية الاستاذ حمد الشنيبر و بالمتابعة الدائمة والمتميزة من المشرفة الاستاذة سارة المزروع.
واردفت ان اللجنة العربية المشرفة على البرنامج زارت المدرسة منذ ايام وعبرت عضوات اللجنة بما شاهدنه من تميز في التنفيذ وما كان له الاثر الاكبر على الطالبات، بل ان عضوات اللجنة العربية المشرفة اكدن ان تنفيذ البرنامج في الرياض افضل من جميع المدن العربية الثلاث الاخرى.

بعد ذلك كرمت موضي المليك الطالبات المتفوقات والمعلمات المتميزات. ثم تم افتتاح المعرض الذي يضم عدد من انجازات وانشطة المدرسة خلال هذا العام ويشمل الاركان ( ركن الامن والسلامة. ركن بيئتي. ركن أجيال سليمة. ركن هواياتي. ركن اللغة العربية. ركن أعاده التدوير. ركن الماء. ركن الا صلاتي. ركن النظافة. ركن كان زمان ) .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved