الأحد 22 يناير 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
مدرسة تبتكر مشروعا يخفض ضعف الإملاء والرياضيات 80 % في أسبوعين
إنجاز - الرياض - علي صالح الكناني :
29-03-2015 13:49
 
 
 
 

مدرسة تبتكر مشروعا يخفض ضعف الإملاء والرياضيات 80 % في أسبوعين



ابتكرت مدرسة في الرياض، مشروعا يساهم في الرفع بمستوى الطلاب في مادتي الإملاء والرياضيات، وتحسين مستوى الضعاف وتحفيزهم على ذلك.

وقال الأستاذ عبد الله العقيلي مدير مدرسة جابر بن النعمان الابتدائية التي نفذت المشروع، إن فكرة إطلاق مهرجان للإملاء والرياضيات، تتضمن إشراك جميع طاقم المدرسة وجميع طلابها في العمل، حيث منح كل معلم كوبونات للنقاط لكل طلاب يتم سؤاله عن جدول الضرب مثلا أو كتابة جملة.

وأضاف يقوم الطلاب بجمع النقاط وكل ما زادت ارتفعت قيمة الهدية، والتي تم عرضها في ساحات المدرسة، مشيرا إلى أن التفاعل فاق كل التوقعات وساهم في خفض نسبة الضعف ما يقارب 50 بالمائة عن السابق.

بدوره، وقف الأستاذ عبد الله الظافري مدير مكتب التعليم بشرق الرياض على التجربة ميدانيا، مؤكدا أن المدرسة بمديرها وطاقمها قدمت عملا كبيرا ومميزا، وهو غير مستغرب على كفاءات مكتب شرق الرياض التي يوما بعد آخر تقدم أفكارا نموذجية تنعكس على الميدان التعليمي والتربوي، وهو ما تسعى إليه وزارة التعليم ممثلة في الدكتور عزام الدخيل و إدارة تعليم الرياض ممثلة في الأستاذ محمد المرشد.

وسلم الأستاذ الظافري المتميزين جوائزهم، كما كرم المعلمين المشرفين على البرنامج وهم: الأستاذ عبد الرحمن محمد العيوني، الأستاذ ظافر الأحمري، الأستاذ صالح المحسن، الأستاذ فهد العريض، الأستاذ علي الوليعي، الأستاذ عبد الرزاق حصيص، الأستاذ علي العتيبي، الأستاذ عبد الكريم العرف، الأستاذ ماجد التويجري، والأستاذ أنور العنزي، الأستاذ مسند الشمري، الأستاذ عبدالله الخليفة، والأستاذ عبدالله العمار.

وفي نهاية الحفل سلم عبد الله العقيلي مدير مدرسة جابر بن النعمان الدكتور الظافري درعا تذكاريا تقديرا لزيارته ودعمه للأنشطة.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved