الثلاثاء 25 أبريل 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية


الأخبار
أخبار محلية
عسيري : الميليشيات الحوثية تقصف منازل المواطنين بالهاون لإلصاق العملية بالتحالف (فيديو)
إنجاز ـ الرياض :
28-03-2015 21:55
 
 
 
 

عسيري : الميليشيات الحوثية تقصف منازل المواطنين بالهاون لإلصاق العملية بالتحالف (فيديو)


كشف العميد ركن أحمد العسيري المتحدث الرسمي لعمليات "عاصفة الحزم"، مستشار سمو وزير الدفاع، عن استهداف الدفاعات الجوية ومراكز التحكم والطائرات للحوثيين.

وأوضح في المؤتمر الصحفي الذي عقده لعرض انجازات اليوم الثالث لعملية "عاصفة الحزم" أنه تم تدمير الصواريخ البالستية واخماد وسائل الدفاع الجوي, واستهدفنا مراكز القيادة والسيطرة والعمليات كانت دقيقة، لافتاً إلى أنه يتم التأكد بأن الاهداف المستهدفة هي أهداف معادية، مؤكداً أن العمليات ستستمر في الأيام القادمة لمنع الإمداد عن الحوثيين.

وأضاف أن الميلشيات الحوثية يضعون مضادات الطائرات فوق المباني السكنية ويتحصنون فيها، كما يقومون بضرب المدنيين بقذائف الهاون لخداعهم بانها تقذف من قبل قوات التحالف، مبيناً أن الجميع يعرف الفرق بين قذائف الهاون، والقذائف التي تطلقها الطائرات.

وأكد أنه تم التنبيه على المواطنين اليمنين الابتعاد عن المواقع العسكرية للمليشيات الحوثيين المتمثلة في مستودعات الاسلحة، حتى لا يكون هناك ضحايا من المدنيين وهو ما لا تمناه حتماً.

ولفت العميد العسيري إلى أن المليشيات الحوثية تتحصن داخل المساكن ومناطق مأهولة بالسكان ويضعون المضادات الارضية فوق المباني السكنية بهدف جر التحالف قصف هذه المواقع وبالتالي يتم استهدف ضحايا مدنيين.

وأفاد أنه بعد إنتهاء قوات التحالف من قصف مضادات الطائرات ومستودعات الاسلحة للمليشيات الحوثية، شوهد تجمع اليات على الطرق الواصلة بين الشمال والجنوب على المناطق الحدودية بين الممكلة واليمن في جازان ونجران وتم استهداف من قوات الطائرات البرية مؤكداً أنه لن يتم السماح للحوثيين بمثل هذا الأمور مهما كلف الأمر.

من جانب أخر أكدت قيادة قوات التحالف لعملية "عاصفة الحزم" أن طياري «F-15s» التي سقطت بسبب خلل فني سالمين وبحالة جيدة، حيث عاد أحدهما إلى عمله، فيما لا يزال الآخر مصاباً في يده‎.


https://www.youtube.com/watch?v=YYswBaJkqe0#t=11





 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved