الأربعاء 24 مايو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



الأخبار
أخبار محلية
الوسط التعليمي بالمخواة : قرار وزير التعليم " خطوة رائدة "
إنجاز ـ عبدالله محسن الغامدي :
25-03-2015 13:19
 
 
 
 

الوسط التعليمي بالمخواة : قرار وزير التعليم


تفاعل الوسط التعليمي بتعليم المخواة بعمومه والادارات النسائية على وجه الخصوص مع قرار معالي وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل بافتتاح حضانات بالروضات والمدارس الحكومية والاهلية حيث أعتبر عدد من القيادات النسائية هذا القرار خطوة رائدة تعبر عن حرص معالي وزير التعليم على الاستقرار النفسي للمعلمات وتقضي على الشتات الذهني الذي كانت تعيشه المعلمة جراء عدم وجود حاضنة لاطفالهن فترة غيابهن عنهم لاداء مهامهن كمعلمات .

كما اعتبر عدد من المسؤولات والاداريات والمعلمات بالادارة أن هذا القرار يعبر عن توجه دولة واهتمام وزارة بكل تطلعات وقضايا منسوبات التربية .
وأكدن أن القرار جاء ليؤكد أن الطفولة المبكرة تحظى باهتمام كبير من جانب الدولة وانها تجد من الوزارة ماتستحقه من عناية مما يجعل الأم المعلمة أو الموظفة مطمئنة الى نوع العناية التي يحظى بها الطفل في هذه المرحلة تحت رعاية متخصصات في شؤون الطفولة مما يضمن لهم مستوى عال من التعليم والتربية الحقيقية .

ورأى عدد من المعلمات أن القرار له جوانبه الايجابية المتعددة وانعكاساته الجميلة على مستويات عدة فضلا عن أنه سيسهم في الاستقرار النفسي للمعلمات فانه كذلك يساعد على زيادة الانتاجية فضلا عن كونه يفتح المزيد من الفرص الوظيفية للفتاة المؤهلة للعمل في تلك الحضانات
مؤكدات أن القرار جاء ليؤكد على الوعي بأهمية هذه الشريحة وأحقيتها بأن تنال ماتستحقه من رعاية شاملة وهو مايصنع في المستقبل أجيال متسلحة بالوعي والمعرفة والدراية كونها ترتكز على أسس متينة .
وأوضحت المعلمات أن هذه الخطوة خير دليل على اهتمام الوزارة بمنسوباتها وحرص ولاة الأمر حفظهم الله على تحقيق كل تطلعات المواطنين والمواطنات والموظفين والموظفات وتفاعلهم مع قضاياهم المختلفة .


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved