الأربعاء 24 مايو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



الأخبار
أخبار محلية
صحة المدينة تصدر قرارات تكليف لعدد من الكوادر القيادية
إنجاز ـ عادل الحربي :
24-03-2015 23:18
 
 
 
 

صحة المدينة تصدر قرارات تكليف لعدد من الكوادر القيادية


​أصدر مدير عام الشئون الصحية بمنطقة المدينة المنورة بالنيابة الأستاذ أحمد بن محمد معمر، عدداً من القرارات الإدارية التي شملت تكليف المهندس إسماعيل بن عمر عبد العال للعمل بإدارة الصيانة العامة، وتكليف الأستاذ نايف بن عيد السهلي مديراً لإدارة الرقابة والمراجعة الداخلية، وتكليف الأستاذ محمد بن رزيق العوفي مديراً للإدارة القانونية بصحة منطقة المدينة المنورة، وتأتي صدور هذه القرارات في إطار إستراتيجية صحة المدينة للاستفادة من الخبرات الوطنية للارتقاء بالعمل الصحي بما يدعم توجيهات معالي وزير الصحة الأستاذ أحمد بن عقيل الخطيب.
من جانبه حث الأستاذ أحمد معمر المكلفين ببذل قصارى جهدهم في سبيل خدمة المرضى والارتقاء بالخدمات العلاجية التي تقدم للمرضى والتعامل بمهنية عالية مع المستفيدين من خدمات كافة المرافق الصحية.

وأعرب المكلفين عن تقديرهم واعتزازهم بهذه الثقة الكبيرة التي منحت لهم، سائلين الله أن يوفقهم في المناصب الجديدة بما يحقق تطوير الخدمات الصحية ودفع مسيرة العمل الصحي في بلادنا الغالية بما يسهم في خدمة المرضى وكسب رضاهم وتكون حافزاً للمزيد من الجهد والعطاء.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (1 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت


المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved