الخميس 29 يونيو 2017

رئيس التحرير: محمد عبدالله الغامدي- ترخيص رقم ج إ 1634

صحيفة إنجاز الإلكترونية



الأخبار
أخبار محلية
مدني الباحة : يُحذر من توقعات بأمطار رعدية ورياح نشطة اليوم
إنجاز ـ عادل الزهراني :
23-03-2015 14:03
 
 
ينصح الآباء بمتابعة أبنائهم والإبتعاد عن مجاري السيول
 
 

مدني الباحة : يُحذر من توقعات بأمطار رعدية ورياح نشطة اليوم


أوضح الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة الباحة العقيد جمعان بن دايس الغامدي، أنه قد ورد لمركز القيادة والسيطرة بالباحة، صباح اليوم الإثنين، تنبيهًا من الرئاسة العامة للأرصاد وحماية البيئة يفيد بتوقع هطول أمطار رعدية من متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة تحد من مدى الرؤية الأفقية على منطقة الباحة، ويستمر هذا التنبيه من الساعة العاشرة صباحًا إلى الساعة السادسة مساءً.

وفي السياق، دعا العقيد الغامدي، بجميع المواطنين والمقيمين وسائقي المركبات لضرورة الالتزام بتعليمات السلامة العامة وعدم المجازفة بعبور الأودية أو الاقتراب من مجاري السيول والمستنقعات؛ نظرًا للأمطار التي هطلت مساء أمس الأحد على كل من (مراكز ناوان وقلوة والشعراء والفرع ومحافظة بني حسن وقرن ظبي ومحافظة المخواة ومركز جرب وكرا والعقيق وبالشهم والشطيبة وبني فروة.

ونبّه "الغامدي" جميع الآباء والأمهات بمتابعة أبنائهم وعدم إعطائهم فرصة التجول في المواقع التي تهدد سلامتهم، مع وجوب الالتزام بالتحذيرات والنصائح التي تقدمها دوريات السلامة على مداخل الأودية والمواقع التي تشكل خطرًا على الأرواح والممتلكات، متمنيًا للجميع السلامة الدائمة.


 
  
 

         



تعليقات الفيس بوك

خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في del.icio.us
  • أضف محتوى في StumbleUpon
  • أضف محتوى في Google


تقييم
10.00/10 (4 صوت)

مساحة اعلانية

 
 

إنجاز فيس
 
 

إنجاز تويت

المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة " إنجاز " الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها

 

Copyright © 2017 enjjaz.com - All rights reserved